الرياضي

الاتحاد

كلاسيكو ساخن بين الشارقة وشباب الأهلي

دوري السلة يشهد مواجهات مثيرة (تصوير: حسن الرئيسي)

دوري السلة يشهد مواجهات مثيرة (تصوير: حسن الرئيسي)

علي معالي(دبي)

7 مباريات تشهدها ملاعب دوري رجال السلة اليوم، ضمن الجولة السابعة، حيث تقام مباراة كلاسيكو، تجمع الشارقة مع شباب الأهلي بصالة الشارقة، وهناك الديربي بين الوصل والنصر على صالة الفهود في زعبيل، وتمثل المباراة الأولى مواجهة لفض الشراكة بين الفريقين على قمة الدوري، حيث يتصدران معاً برصيد 12 نقطة من 6 انتصارات في الجولات السابقة للدوري، وفوز أي منهما سيجعله منفرداً بالقمة لأول مرة هذا الموسم.
وتبدو طموحات كل فريق متكافئة الليلة حيث يطمح عبدالحميد إبراهيم مدرب الملك تألق كافة عناصره من لاعبين أصحاب كفاءات عالية، وفي المقابل فإن شباب الأهلي يمتلك ذخيرة رائعة من اللاعبين الراغبين دائماً في إثبات الذات.
ويتقدم ديربي الوصل والنصر، مع البحث من جانب الفريقين عن تحقيق الانتصار، خاصة «العميد» الذي عاد نقطة للخلف بخسارته الأخيرة من الشارقة في الجولة السادسة، وبالتالي يبحث النصر عن استعادة ثقة الانتصارات من جديد، ويمتلك كل فريق مجموعة من اللاعبين أصحاب الكفاءات العالية خاصة في صفوف العميد بخبرات كبيرة وتقام المباراة في السابعة مساء.
وبقية مباريات اليوم، بني ياس مع العين في صالة بني ياس، والبطائح مع الجزيرة في السابعة مساء، والظفرة أمام الوحدة في المعمورة في السادسة مساء.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية