الاتحاد

الرياضي

عبدالوهاب عبدالقادر: «البرتقالي» يلعب للمتعة والشهرة

أكمل عجمان كافة استعداداته لأداء مباراة الوحدة اليوم، حيث يغيب عن الفريق لاعبه محمد سعيد في أعقاب الإصابة التي تعرض لها بتمزق في الرباط الصليبي، والتي تحرم البرتقالي من جهوده في الكأس والمباريات المقبلة في مسابقة دوري الدرجة الأولى (أ)، حيث رفع عجمان شعار أداء يختلف شكلاً ومضموناً عن المباريات الأخيرة التي لعبها في دوري الهواة في أعقاب التذبذب الواضح في مستواه من جولة لأخرى.
ووصف عبدالوهاب عبد القادر مدرب الفريق الأول بنادي عجمان مباراة الوحدة اليوم، بأنها مباراة المتعة والشهرة.
وذكر مدرب البرتقالي أن الوحدة يبقى فريقاً كبيراً جدير بالاحترام، مشيراً إلى أن الفريق يضم في صفوفه عناصر جيدة من اللاعبين المواطنين والمحترفين، ويكفي أن العنابي حمل لواء كرة الإمارات في بطولة العالم للأندية، والتي جرت أحداثها بالعاصمة أبوظبي.
وذكر عبدالوهاب أن اللعب أمام فريق بحجم ووزن الوحدة يعد شرفاً كبيراً للاعبي البرتقالي، خاصة أن مباراة اليوم تعد بكل المقاييس مباراة للمتعة.
وأشار عبدالوهاب إلى أن مباريات الكأس لا تعترف بالتكهنات المسبقة، مؤكداً أن الفوز حق مشروع لأي فريق تأهل إلى دور الـ 16 لهذه المسابقة.
وقال: ثقتنا كبيرة في لاعبي البرتقالي لأداء مباراة تاريخية، حيث أتطلع أن يبذل كل لاعب أقصى من عنده لتقديم مباراة جيدة، مشيراً إلى أن الفريق الذي يستثمر الفرص التي ستتاح له خلال مجريات اللقاء سيكون النصر حليفه.
وأضاف: يجب الاعتراف بأن حظوظ العنابي أقوى من البرتقالي بنسبة تفوق فريقي الذي سيعمل على تقديم كل ما عنده في هذه المباراة المهمة، وخاصة أن كرة القدم فيها متغيرات، مشيرا إلى أن التأهل حق مشروع لأى فريق يشارك في دور الـ 16.
واختتم مدرب عجمان حديثه بقوله: نتطلع إلى أن يقدم الفريقان العرض المنتظر الذي يليق بسمعة البرتقالي والعنابي، مع التأكيد على أنه في النهاية لا بد من تأهل فريق على حساب الآخر.

التشكيلة
جابر جاسم في حراسة المرمى وفي الدفاع عادل محمد، خميس جعفر، محمد يعقوب، سالم عبيد، وللوسط علي خميس، جيري، محمد زهران، جاسم محمد وللهجوم محمد عبدالقادر، بابا جورج.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد: «أصحاب الهمم» يضربون المثل في التحدي والإرادة