الاتحاد

الاقتصادي

تخريج دورة تدريبية لطلاب برنامج وطني

دبي(وام) - قام برنامج وطني بالتعاون مع شركة بترول الإمارات الوطنية “إينوك” بتخريج دفعة من طلاب البرنامج الذين أنجزوا دورة تدريبية تضمنت ورش عمل وجولات تعريفية وعددا من برامج التوعية ذات الصلة بقطاع الطاقة والنفط والغاز وذلك ضمن فعاليات مخيم شباب وطني.
وقال مروان الهاشمي المدير التنفيذي لبرنامج وطني إن البرنامج حرص خلال هذه الدورة من المخيمات على تنويع الفعاليات والاستثمار الأمثل في طاقات الشباب باعتبارهم عماد المستقبل والقوة الدافعة لنهضة الأمم، موضحا أن هذه الدورة التدريبية التي تقام بالتعاون مع شركائنا في “اينوك” تواكب تطلعات البرنامج لإعداد جيل مسؤول يعتز بهويته الوطنية ويحافظ على قيمه الأساسية يكون قادرا على توظيف إمكاناته وطاقاته في تنمية مهاراته المختلفة وخدمة وطنه.
وقام سيف حميد الفلاسي المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية والبيئة والصحة والسلامة في “اينوك” بحضور ممثلي برنامج وطني بتكريم الطلاب المشاركين في الدورة التدريبية.
وقال الفلاسي إن شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” تسعد بهذا التعاون المثمر والبناء مع برنامج وطني حيث تجمعنا العديد من الرؤى والأهداف المشتركة ومن أهمها تنمية قدرات الشباب ودعمهم في صياغة أهدافهم ونظرتهم إلى المستقبل كي يكونوا أفرادا فاعلين ومؤثرين في مجتمعهم ووطنهم.
وأضاف “ نتطلع قدما لمزيد من التنسيق مع برنامج وطني على صعيد وضع الخطط والبرامج الهادفة إلى استثمار طاقات الشباب وإبداعاتهم في مختلف مجالات الحياة “.

اقرأ أيضا

3500 سلعة بأسعار مخفضة في 75 منفذاً بالعين