الاقتصادي

الاتحاد

منظمو معرض سوق السفر العربي يجتمعون مع شركات سياحية في لبنان

بيروت (الاتحاد) - عقدت شركة ريد ترافل اكسيبيشنز، الجهة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي، أمس اجتماعاً مفتوحاً في بيروت مع مختلف شركات السفر والسياحة والجهات الحكومية المعنية بقطاع السياحة في لبنان التي أكدت مشاركتها في دورة المعرض المقبلة التي تستضيفها دبي في مايو المقبل. واستعرضت الشركة خلال الاجتماع مختلف الفعاليات التي ينظمها الحدث وفرص الأعمال التي يوفرها، وتشجيع الجهات اللبنانية المشاركة على الاستفادة منها.
وشارك في الاجتماع عدد من الشركات والجهات العارضة، بما فيها وكالة أناستاسيا للسفر والسياحة؛ ومجموعة فنادق رضا انترناشونال وورلد نت؛ حيث استمعوا إلى شرح مفصل من قبل فريق التسويق بشركة ريد اكسيبيشنز حول مختلف البرامج والفعاليات التي يشهدها معرض سوق السفر العربي 2013، أكبر حدث من نوعه في المنطقة لقطاع السفر والسياحة، وما توفره شركة ريد من خدمات وأعمال مساندة لمشاركة العارضين من مختلف الجهات، وتحقيق أهدافهم من المشاركة.
وقال مارك والش مدير محفظة المعارض في شركة ريد ترافل اكسيبشنز: “يأتي هذا الاجتماع بالشركات والجهات العارضة من لبنان في إطار سلسلة الاجتماعات التي نعقدها في المنطقة للتعريف بآخر أخبار معرض سوف السفر العربي الحدث والفعاليات الجديدة التي يشهدها في دورة هذا العام، وكيفية تعظيم الاستفادة من تواجدهم فيه بما ينعكس على تعزيز أعمالهم”.

اقرأ أيضا

تمديد عمل بعض الخدمات في أبوظبي 24 ساعة