الاتحاد

الرياضي

أحمد بن عبدالله آل ثاني يهنئ مجموعة الشارقة

أحمد بن عبد الله آل ثاني سعيد بالنجاح التنظيمي في الشارقة

أحمد بن عبد الله آل ثاني سعيد بالنجاح التنظيمي في الشارقة

علي معالي (الشارقة)

عبر الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجموعة الشارقة، عن سعادته بما انتهى إليه اليوم الأول من مباريات مجموعة الشارقة، في ظل التواجد الجماهيري الكبير الذي قارب 9 آلاف متفرج في مباراة سوريا وفلسطين.
وحرص الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، على الاجتماع بفريق العمل عقب المباراة مباشرة، بحضور عيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة مدير المجموعة، والدكتور إيهاب سالم ومندوبي الاتحاد الآسيوي، ووجه الشكر لفريق العمل بالكامل، مؤكداً أن الجميع قدم نموذجاً متميزاً في العمل لتخرج المباراة بهذا التنظيم. وقال: رؤيتنا أن نقدم بطولة نموذجية، وما شاهدناه وتابعه كل الضيوف أنه لا توجد أي مشاكل أو عقبات، نرى نسخة قارية استثنائية في كل شيء، والجماهير الكثيفة التي حضرت كأنها كانت في عُرس كروي جميل وتنافس رائع.
وأكد الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، حرص القائمين على البطولة بتوفير كل سبل الراحة لكل ضيف في مكانه سواء اللاعبين أو المسؤولين، وكذلك الجماهير التي خرجت من الملعب فرحة بما شاهدته من أجواء مثالية.
وعقدت المجموعة اجتماعاً موسعاً مساء أمس ناقشوا خلاله كل النقاط الخاصة والملاحظات التي يمكن تلافيها خلال المباريات المقبلة.

اقرأ أيضا

شباب الأهلي يتعاقد مع كارتابيا