الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات

شباب الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات
5 مارس 2020 00:09

رضا سليم (دبي)

استعاد فريق شباب الأهلي نغمة الانتصارات من جديد في دوري أقوياء اليد، بالفوز على الجزيرة بنتيجة 37-32 أمس الأول، في صالة نادي الجزيرة، وهي المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر، وانتهى شوطها الأول 17-16 للفرسان، ما منح الفريق العودة مجدداً للوصافة خلف الشارقة، برصيد 37 نقطة، وتخطى النصر الذي يقبع في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.
كان الفرسان قد فقد فرصة المنافسة على اللقب مع غريمه التقليدي الشارقة، بعدما خسر أمام النصر، ثم تعادل مع العين، وقبلها الخسارة أمام الشارقة في الدور الأول، ليخسر 5 نقاط فيما حصد الشارقة العلامة الكاملة في 15 مباراة، واحتفظ بالصدارة برصيد 45 نقطة.
في الوقت نفسه، سيكون الشارقة مع موعد في مباراة التتويج، عندما يلتقي الجزيرة 10 مارس المقبل، بصالة الملك الشرقاوي، ويحتاج الفريق الشرقاوي للفوز للوصول إلى النقطة 48، ليحسم الدرع قبل جولتين من خط النهاية، حتى لو خسر في آخر مباراتين، سيرفع رصيده إلى النقطة 50، وفي حالة فوز شباب الأهلي بالمباريات الأربع المتبقية، سيرفع رصيده إلى 49 نقطة، وبالتالي من الصعب أن يلحق به على القمة، ويتبقى للشارقة 3 مباريات أمام الجزيرة وشباب الأهلي والوصل، فيما يتبقى لشباب الأهلي 4 مباريات أمام الوصل ومليحة والشارقة وبني ياس.
ونجح الوصل في العودة للانتصارات مجدداً، بعد الكبوة التي تعرض لها الفريق في المباريات الماضية، وفاز على الوحدة 33-29، وانتهى الشوط الأول بتقدم الوصل 20-14، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة، ليتقدم للمركز الرابع، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 16 نقطة.
وتقام الجولة الخامسة عشر للدوري غداً وبعد غدٍ، حيث يلتقي العين مع بني ياس، والجزيرة مع مليحة ، وتستكمل الجولة السبت بلقاءين، الأول يجمع بين النصر والوحدة، والثاني يجمع بين شباب الأهلي دبي والوصل.

4
تتساوى 4 فرق في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، وهي الجزيرة والعين ومليحة والوصل، وفارق الأهداف يضع الوصل في المركز الرابع.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©