الاتحاد

الرياضي

تبديل ثنائي "الأخضر" السعودي

الاتحاد

الاتحاد

وليد فاروق (دبي)

قرر الجهاز الفني لمنتخب السعودية، استدعاء سلطان الغنام لاعب فريق النصر السعودي بدلاً من عبدالله الخيبري لاعب فريق الشباب، والذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر في التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق قبل مواجهة كوريا الشمالية اليوم، ضمن منافسات اليوم الخامس للبطولة.
وأثار قرار الجهاز الفني، باستدعاء نوح الموسى لاعب فريق الأهلي بديلاً لنجم وسط «الأخضر» سلمان الفرج، الذي استبعد من القائمة النهائية لبطولة كأس آسيا «الإمارات 2019» لعدم تعافيه من إصابته، العديد من ردود الأفعال في الأوساط الكروية السعودية على هذا الاختيار، في ظل وجود أكثر من لاعب في جاهزية أكبر من الموسى.
وحاول بيتزي على مدار التدريبات الأخيرة اختبار قدرة الفرج على المشاركة في المباريات، وخرج بنتيجة عدم قدرة اللاعب على المشاركة بالصورة المطلوبة، الأمر الذي اضطره إلى استبعاده من القائمة النهائية، واستدعاء نوح الموسى بدلاً عنه، في حين وضحت إمكانية مشاركة عمر هوساوي في المباريات المقبلة، بعد شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها.
ورغم ما مثله هذا القرار من صدمة للشارع الكروي السعودي، نظراً لمكانة وقيمة لاعب كبير مثل سلمان الفرج، فإن اختيار البديل لم يرض كثيراً من عشاق «الأخضر»، واكتظت مواقع التواصل الاجتماعي باعتراضات كثيرة.

اقرأ أيضا

خوردي ألبا: ليس هناك تراخٍ.. وكوتينيو لاعب مهم