الاتحاد

الاقتصادي

«أبوظبي التجاري» يوقع اتفاقية تعاون مع «الفردان للصرافة»

أبوظبي (الاتحاد) ـ وقع بنك أبوظبي التجاري، اتفاقية مع مؤسسة الفردان للصرافة، تتلقى بموجبها الفردان طلبات فتح حسابات توفير مليونير الإماراتي، والإسلامي لدى البنك، وذلك بهدف تشجيع كل من مواطني الدولة والمقيمين فيها على التوفير ورفع مستويات الوعي بأهمية الادخار ودعم مبادئ الصيرفة الإسلامية المسؤولة.
وتهدف الشراكة إلى توسعة منافذ توزيع منتجات التوفير من بنك أبوظبي التجاري في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث يمكن للراغبين في فتح أي من هذين الحسابين المتميزين دفع المبالغ النقدية المطلوبة لفتح الحساب بكل سهولة ويسر وفي أقرب مكان إليهم.
وقال عمرو المنهالي رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري "حقق حساب توفير مليونير الإسلامي نجاحا ملحوظا منذ انطلاقه، بينما وصل عدد الحسابات المفتوحة ضمن منتجنا الجديد "حساب توفير مليونير الإماراتي" الذي تم طرحه مؤخراً لمواطني دولة الإمارات وأفراد أسرهم حصرياً، ما يزيد على 1400 حساب خلال شهرين.
وأضاف: "السبب الرئيس لنجاح والإقبال على هذين المنتجين يعود إلى الشفافية المطلقة التي يلتزم بها بنك أبوظبي التجاري كنهج ثابت في جميع تعاملاته، وسعداء للدخول في هذه الشراكة التي تعزز علاقتنا مع مؤسسة الفردان للصرافة ونثق أن من شأنها تعزيز جهود البنك لتحقيق أهدافه والتأكيد على أهمية ثقافة الادخار".
ومن جانبه، قال أسامة آل رحمة، مدير عام مؤسسة الفردان للصرافة "تأتي الاتفاقية لترسيخ علاقتنا القوية مع بنك أبوظبي التجاري المستمرة منذ ما يزيد على 20 سنة، حيث سيتمكن البنك من توسيع قاعدة عملائه من أصحاب هذه الحسابات وذلك من خلال فروعنا البالغ عددها 40 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات والاستفادة من جهود فريق المبيعات لدينا بالإضافة إلى أنظمتنا التقنية الحديثة، ونتطلع إلى علاقة طويلة الأمد تعود بالنفع المشترك على كلا الطرفين".

اقرأ أيضا

مستويات قياسية للأسهم الأميركية وللقلق أيضاً