الاتحاد

ألوان

عبدالرحمن وريم إلى نصف نهائي «المنشد الصغير»

لقطة من الحلقة الأولى للبرنامج (من المصدر)

لقطة من الحلقة الأولى للبرنامج (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

شهدت الحلقة الأولى من منافسات برنامج «منشد الشارقة الصغير» في نسخته الرابعة، الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، برعاية كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، تنافساً قوياً بين سبعة متسابقين، لحصد بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي.
خطف بطاقتي التأهل في الحلقة الأولى من البرنامج، التي بُثت مساء أمس الأول الخميس، على شاشة تلفزيون الشارقة، كل من المتسابق عبد الرحمن رجاء وريم عبد الله.
وأدى المتسابقان المتأهلان فواصل إنشادية لاقت إعجاباً واستحساناً كبيرين من قبل الجمهور الذي تفاعل معهما، ونجح كل منهما في إقناع الجمهور ولجنة التحكيم التي تضم المنشد أحمد المنصوري، والمنشد أحمد الرضوان، والمنشد عبد الله الشحي.
من جانبه، قدم عبد الرحمن رجاء لوحة إنشادية استثنائية، لرائعة الشاعر محمود درويش «أحن إلى خبز أمي»، ثم قدم أنشودة «لغات العالم»، فيما أبدعت المتسابقة ريم عبد الله، في أداء أنشودة «جنة الدنيا يا أمي».
وفي هذا الصدد، قال نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ لبرنامج منشد الشارقة الصغير: «عايشنا في أولى حلقات البرنامج، تنافساً كبيراً بين المتسابقين، الذين نجحوا في تقديم أعمال حملت في طياتها مدلولات وقيماً إنسانية رفيعة، كما نجح المتسابقون في إبراز جماليات الصوت والأداء».

اقرأ أيضا

نمر يقتل زوجته المستقبلية في أول لقاء بينهما بحديقة الحيوان في لندن