الاتحاد

أخيرة

مذاقات جديدة ومشاهير الطهاة في مهرجان بدبي

أطباق منوعة ومشاهير الطهاة ونخبة من المطاعم ودروس في الطهي ستتوفر في مهرجان مذاق دبي الذي سيقام في الفترة 17 إلى 20 مارس الحالي على المسرح المفتوح بمدينة دبي للإعلام.
وباستطاعة زوار هذا المهرجان، الذي تقام الدورة الثالثة منه هذا العام، الالتقاء بمجموعة من مشاهير الطهاة العالميين، وتذوق أطباق مثيرة تقدمها أفضل المطاعم في دبي، بل وشراء المكونات الغذائية والأطعمة الخاصة، في تجربة جميلة تقدم لهم في مسرح بهواء طلق وأجواء لطيفة.
ويقول بول كروفت، مدير مهرجان “مذاق دبي”: “نحن سعداء بالإعلان عن مشاركة اثنين من كبار الطهاة في العالم وهما انتوني ورال تومبسون أحد أكثر الطهاة شهرة في المملكة المتحدة والشيف ريتشارد ساندوفال الفائز بجائزة أفضل شيف مكسيكي للعام وأحد المطاعم الشهيرة في المهرجان، وأضاف: فمع زيادة عدد مشاهير الطهاة المشاركين في المهرجان، والعمل على توفير مجموعة أكثر تنوعاً من الأطعمة، نأمل في أن نشهد مشاركة أكبر من قبل الجمهور في هذا المهرجان الفريد”.
وسيشارك الطاهيان ريتشارد وأنتوني إلى جانب مجموعة من أكبر وأشهر الطهاة الدوليين أمثال غاري رودس، وفينيت بهاتيا، وجيورجيو لوكاتيلي وجيمس مارتن، في مخالطة الجمهور من زوار المهرجان، عرض خبراتهم في الطهي وفنونه مباشرة.

اقرأ أيضا