الاتحاد

أخيرة

مؤسسة راك الخيرية تنظم حفلاً خيرياً في 25 مارس الجاري

تنظم مؤسسة راك الخيرية حفلاً خيرياً في 25 مارس الحالي في دبي برعاية الأميرة هيا بنت الحسين. ويهدف الاحتفال إلى التوعية بمعاناة الفئات الأقل حظاً في مختلف أرجاء منطقة الشرق الاوسط، كما سيقدم ريع الحفل لعدة مشاريع إنمائية تتبناها المؤسسة من بينها جمعيات خيرية تتخذ من دبي مقراً لها.
ويشمل الحدث تقديم أمسية ترفيهية يتبعها عرض للأزياء للمصمم الهندي العالمي مانيش مالهوترا وعدة فقرات غنائية متنوعة إضافة إلى رقصات هندية يقدمها كوكبة من نجوم بوليوود، كما سيتم تنظيم مزاد عالمي يضم مجموعة من المعروضات التي تبرعت بها المؤسسات والشركات والجمهور بشكل عام، فضلاً عن مجموعة من المجوهرات الثمينة من مقتنيات الأميرة فاي جاهان آرا الخاصة، وصورة زيتية لهيلاري كلينتون، ونسخة عتيقة من القرآن الكريم.
وقالت الأميرة فاي جاهان آرا رئيسة مؤسسة راك الخيرية: إن دعم الأميرة هيا بنت الحسين لهذا الحدث الخيري ليس بغريب عليها، فأياديها البيضاء تشمل عددا ضخما من الأعمال التطوعية والخيرية، مؤكدة أن الهدف الرئيسي من الحفل هو زيادة الوعي بأعمال المؤسسة في الشرق الأوسط وتوفير الموارد اللازمة لدعم المبادرات التي تقدمها المؤسسة لضمان التنمية المستدامة للمجتمعات المحرومة، إضافة إلى توفير منصة للتفاعل مع أفراد المجتمعات مما يسهل عملية تبادل الثقافات وخلق جو من المودة والوفاق”.
وعن أسباب اختيار دبي لاحتضان الحدث، أكدت أن دبي توفر فرصاً هائلة للتبادل الثقافي كونها مدينة عالمية متعددة الثقافات يعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية، كما أن شعب دبي ومجتمع الأعمال القائم بها محب للخير على الدوام.

اقرأ أيضا