الاتحاد

الاقتصادي

«امباور» تصادق على الميثاق العالمي لإرشادات استخدام تبريد المناطق

دبي (الاتحاد) - صادقت شركة “إمباور” على الميثاق العالمي لإرشادات استخدام تبريد المناطق خلال مشاركتها في المؤتمر الشتوي للجمعية الأميركية لهندسة التدفئة والتبريد الدولية “ASHRAE” والتي انعقدت فعالياته خلال الأسبوع الفائت بولاية “نيفادا” الأميركية.
وصادقت “إمباور” خلال المؤتمر على الميثاق الذي قدمت الجمعية لها النسخة الأولية منه على أن يبدأ استخدامه فعلياً في كافة دول العالم في شهر نوفمبر المقبل.
وأكّد أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لشركة “إمباور” خلال مشاركته بالمؤتمر أن منطقة الخليج مؤهلة لقيادة دفة قطاع تبريد المناطق في العالم لتميزها بأعلى استخدام عالمي لهذه التقنية على مدار العام على خلاف الدول الغربية التي تستخدم تقنية تبريد المناطق في فترات زمنية محددة في العام.
وأضاف ابن شعفار في بيان صحفي أمس:”قامت شركتنا بشكل حصري عالمياً بالمراجعة والموافقة على الميثاق العالمي الخاص بالإرشادات الخاصة بتصميمات تبريد المناطق وأنظمة توزيعها. ونفخر بأن نكون شركة تبريد المناطق الوحيدة في العالم التي صادقت على محتوى الميثاق واعتماده عالمياً.”
وزاد:”تمتلك منطقة الخليج ما يكفي من المؤهلات المادية والكفاءات البشرية لتحتل مركزاً متصدراً على خارطة قطاع تبريد المناطق في العالم بأسره. ولا تتجاوز فترة انتقال الحلول التقنية الخاصة بتبريد المناطق من دول متقدمة مثل الولايات المتحدة إلى منطقة الخليج عدة أشهر فقط، مما يدل على المكانة المتقدمة لشركات تبريد المناطق في هذه المنطقة من العالم في تبني أفضل التقنيات والممارسات العالمية لعملائها في الشرق الأوسط عموماً ودولة الإمارات على صعيد خاص”.
وأوضح قائلا:”سيقوم هذا الميثاق بمنع شرذمة قطاع تبريد المناطق وتوحيد معاييره على صعيد العالم ككل. وتتبنى شركتنا استراتيجية واضحة المعالم، قوامها استحواذ مركز متصدر على الصعيد العالمي.

اقرأ أيضا

توجه أميركي لإزالة تركيا من الشراكة في "إف 35"