الاتحاد

الاقتصادي

«الفطيم للسيارات» تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل

دبي (الاتحاد) - تشارك الفطيم للسيارات- لكزس، في الدورة الخامسة من القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير الحالي.
وقال سعود عباسي، مدير عام الشركة، في بيان صحفي أمس “ستعرض الشركة في القمة نظام لكزس للقيادة الهجينة، حيث تم طرح هذه التقنية من خلال أول مركبة هجينة من لكزس في عام 2004، وتطورت لتصبح إحدى النظم الهجينة الأكثر تطوراً في قطاع السيارات.
وأضاف “تلتزم لكزس بطرح عدد من المركبات الهجينة، للمساعدة في تحقيق مستقبل أنظف وأكثر استدامة بدولة الإمارات”.
وقال عباسي “نلتزم بدعم القمة العالمية لطاقة المستقبل، والتي تعد أحد مؤتمرات الطاقة الأكثر شهرة على مستوى المنطقة والعالم، ونهدف من خلال مشاركتنا إلى تسليط الضوء على مزايا امتلاك سيارة لكزس هجينة”.
وتتيح التقنية الهجينة التي يتم استخدامها من قبل لكزس، تشغيل المركبات اعتماداً على الطاقة الكهربائية الصرفة عند السرعة المنخفضة، وبالتالي لا ينتج عن السيارة أية انبعاثات ضارة بالبيئة.
وأضاف عباسي “تشتمل تقنية لكزس الذكية للقيادة الهجينة على فوائد عديدة، بدءاً من الكفاءة في استهلاك الوقود، وحتى انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون أقل تلويثاً للبيئة، وكذلك غيرها من الانبعاثات الضارة، كما تقدم لسائقي سيارات لكزس أداءً محسّناً، من خلال مخرجات محرك أكثر قوة”.

اقرأ أيضا

79 ألف رخصة تجارية مجددة في أبوظبي عام 2018