الإمارات

الاتحاد

أسامة متولي يتسلم سيارة المرسيدس الـ11 ضمن سحوبات «الاتحاد»

محمد عيسى يسلم الفائز سيارته

محمد عيسى يسلم الفائز سيارته

سلّم محمد عيسى مساعد مدير تحرير جريدة “الاتحاد” أمس بمقر المبنى الرئيسي للجريدة مفاتيح سيارة المرسيدس الحادية عشرة، ضمن حملة السحوبات التي جرت طيلة 40 يوماً، احتفاء بمرور 40 عاماً على تأسيس جريدة “الاتحاد”.
وتسلم الجائزة الموظف أسامـة محمد متولي مع ابنته الصغيرة معبّراً عن ســعادته، وقــال أسامة إن أول شيء فعله عندما اشترك في السحب على الجائزة هو اتصّاله بوالدته في مصر، طــالباً منها أن تدعو له بأن تكون الجائزة مـن نصيبه، وفـــعلاً كانت السيارة من نصـــيبه، مؤكداً أنه لا شيء أعــظم من دعاء الأم ومرجعاً الفــضل لله ومن ثم لوالـدته.
وأضاف متولّي أنه قدم للإمارات منذ 3 سنوات ونصف السنة وهو سعيد بالعمل فيها، لأن معاملة الناس تمتاز بالطيبة ونابعة من البداوة الأصيلة ومن مبادئ الدين الحنيف، كما تمتاز دولة الإمارات بمكانة خاصة في قلب متولي لأنه تزوج وأنشأ عائلته الصغيرة على أرضها.
وأشار متولي إلى أنه من متابعي ملحقي الرياضي والاقتصادي اللذين يتميزان في تغطية مختلف الأخبار، ووجه شكره إلى إدارة جريدة “الاتحاد” متمنياً لها 400 عام من التميز.
وقد أشرفت لجنة على عملية تسليم الجائزة، وضمت مدير إدارة التوزيع بشركة أبوظبي للإعلام رائد حمدان، ورئيس قسم التصوير بجريدة الاتحاد سلطان بن عدي، والمدير التنفيذي للمناطق بقسم التوزيع إسماعيل عريضة.
يذكر أن أول سحب كان في 19 من شهر ديسمبر العام الماضي، تاريخ انطلاق سحوبات حملة جريدة الاتحاد في ذكرى مرور 40 عاماً على صدورها، مقدمة لقرائها 40 سيارة مرسيدس M L350، موزعة عمليات السحب في أماكن مختلفة بالدولة.

اقرأ أيضا

دبلوماسيون وعسكريون لـ«الاتحاد»: مبارك.. دور عسكري وعربي مؤثر وتاريخي