الاتحاد

دنيا

عروض شائقة على حزم تذاكر فعاليات نهاية الأسبوع في جزيرة ياس 2011

إريك كلابتون (عن موقع Wikmedia.org)

إريك كلابتون (عن موقع Wikmedia.org)

أبوظبي (الاتحاد) - من المقرر أن يشهد برنامج عطلة نهاية أسبوع في جزيرة ياس فعاليات شائقة لا تنسى من الموسيقى الحية وسباق السيارات، مع عازف الجيتار الأسطوري ومغني البلوز إريك كلابتون يوم الجمعة القادم (11 فبراير) وسباقات سوبركارز الأسترالية ذات الثماني أسطوانات على مدار يومي 11 و12 فبراير. وقد كشف المنظمون عن توفير عروض مع مجموعة مختلفة من حزم التذاكر التي ستسمح لمحبي الموسيقى وسباق السيارات بالاستمتاع داخل وخارج الحلبة وطوال فترة نهاية الأسبوع.
وسيتعرف عشاق إريك كلابتون على شغفه تجاه رياضة سباق السيارات وصوت المحركات ذات 12 أسطوانة التي يطلق عليها «بالموسيقى». وسيتمكن زوار الحفل من اغتنام فرصة تجربة طعم «موسيقى المحركات» مع عودة بطولة سباقات V8 سوبركارز الأسترالية إلى حلبة مرس ياس. كما ستتضمن عطلة نهاية الأسبوع على سلسلة سباقات جي بي 2 آسيا (GP2 Asia Series) و بطولة جي تي جي تي الإمارات العربية المتحدة (Cytech UAE GT Championship)، مما يجعلها أكثر عطل نهاية الأسبوع تشويقاً ومليئة بأدرينالين السباقات. وفي هذا السياق قال مايك فاربون، مدير التخطيط والتسويق في شركة فلاش للترفيه:
«سنشهد عطلة نهاية أسبوع مشوقة للغاية مع حفل إريك كلابتون الأول في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب سباقات سوبركارز الأسترالية ذات الثمانية أسطوانات على حلبة ياس مارينا. ومع عالم فيراري وياس لينكس وعروض الطعام من Cipriani والعروض المميزة من بعض الفنادق، من المؤكد بأن جزيرة ياس ستكون الوجهة المثالية للترفيه في مطلع الاسبوع».
وتعمل حلبة مرس ياس على تطوير فعاليات نهاية الأسبوع لجعلها أحداث مشوقة مع إمكانية الوصول إلى المتسابقين والتعرف إلى أسلوبهم في القيادة مع انطلاق الجولة الافتتاحية لسباقات سوبركارز الأسترالية ذات الثمانية اسطوانات. كما سيشهد الحدث انطلاق الجولة الأولى من سلسلة سباقات جي بي 2 آسيا (GP2 Asia Series) للعام 2011 بالإضافة إلى بطولة جي تي جي تي الإمارات العربية المتحدة (Cytech UAE GT Championship) كبطولة داعمة والتي من شأنها أن تبرز أفضل المواهب المحلية. ومع جعل الحلبة مفتوحة للجميع سيتمكن المشجعون من التعرف على سائقيهم وفرقهم المفضلة عن قرب، وبذلك ستكون عطلة نهاية الأسبوع الأكثر تشويقاً بالنسبة لسباقات السيارات على حلبة ياس مارينا خلال فصل الشتاء.
من جانبه، قال بيتر راي، مدير أول اتصالات لحلبة ياس مارينا:
«ستكون هذه واحدة من عطلات سباقات نهاية الأسبوع الأكثر إثارة في خلال فصل الشتاء. فإلى جانب حفل كلابتون على ساحة الياس، نحن نتوقع عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتشويق.» الات
وستستمر فعاليات عطلة نهاية الأسبوع بعد حفل إريك كلابتون، مع حفل تيستو في قاعة فلاش على جزيرة ياس يوم 17 فبراير 2010. أما خلال شهر مارس، فسنشهد حفلا صاخبا مكتظا بعشاق موسيقى الروك مع فرقة الروك الثلاثية ثرتي سيكوندز تو مارس في قاعة فلاش يوم 11 مارس في، ثم ستختتم الفعاليات مع حفل فني للأسطورة موسيقى البوب ستيفي ووندر في ساحة ياس يوم 18 مارس.

اقرأ أيضا