الاتحاد

الرياضي

نهيان بن مبارك يتفقد المرحلة الرابعة

نهيان بن مبارك تفقد المخيم بحضور محمد بن سليم

نهيان بن مبارك تفقد المخيم بحضور محمد بن سليم

أبوظبي (الاتحاد)

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أمس الرالي والذي خاض مرحلته قبل الأخيرة، وكان في استقبال معاليه محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، الجهة المنظمة للحدث.
وقام معاليه بجولة تفقدية في أنحاء المخيم الصحراوي للرالي، الواقع بالقرب من منتجع قصر السراب، زار خلالها المقر الرئيسي والمركز الإعلامي، حيث يتواجد إعلاميون من مختلف أنحاء العالم لتغطية الفعالية.
وقال معاليه: سعيد جداً بأن أتمكن مجددا من الترحيب بالمشاركين والإعلاميين الحاضرين، أكن الكثير من الإعجاب بهذه الفعالية، خاصة وأنها تروج لأبوظبي والإمارات في جميع أنحاء العالم، وأيضا بفضل جهود محمد بن سليم وفريق عمله في المحاولة على الحفاظ على سلامة المتسابقين.
من جهته قال محمد بن سليّم: دائما ما تسعدنا وتشرفنا زيارة معاليه للرالي، مساندته وتشجيعه الدائمين على مر السنين كانت عونا كبيرا لنا وتسطر حجم الدعم والاهتمام الحكومي ليس فقط بالرالي، بل وبجميع الفعاليات والنشاطات الرياضية وغير الرياضية، ولولاها لما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن.
وتابع: زيارة معاليه تؤكد ثقته العالية في قدرتنا على تنظيم فعالية عالمية المستوى تليق بسمعة ومكانة أبوظبي والإمارات، والتي تعكس صورة مشرفة للمشاهدين ومحبي رياضات المحركات حول العالم.

اقرأ أيضا

الظفرة وعجمان.. «النغمة الغائبة»