الاتحاد

الاقتصادي

اتفاقية تعاون بين «اكسبو الشارقة» و «المنطقة التعليمية»

الشارقة (وام) - وقع مركز اكسبو الشارقة ومنطقة الشارقة التعليمية اتفاقية تعاون مشترك تهدف الى التعاون لدعم ثقافة وترفيه الطفل من خلال تنظيم "معرض الطفل للتعليم والترفيه" بمركز اكسبو خلال الفترة من 7 الى 11 فبراير القادم.
وقع الاتفاقية سيف المدفع مدير عام مركز اكسبو الشارقة وسعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية.
ويعتبر مركز إكسبو الشارقة بوابة مثالية لنشر الثقافة والمعرفة والترفيه بين جميع فئات المجتمع، خاصة فئة الأطفال.
وقال سيف المدفع إن الاتفاقية تدعم إقامة معرض الطفل للتعليم والترفيه وتتيح الفرصة لعرض أحدث التقنيات والخبرات والتجارب في أساليب التعليم الجديدة والمنتجات المرتبطة بالعملية التعليمية للطفل من عمر عام إلى 17 عاما.
وتحدث المدفع عن النجاح الذي حققه مركز اكسبو الشارقة خلال السنوات الماضية في استضافة وتنظيم المعارض التعليمية والتثقيفية والاجتماعية والرياضية مؤكدا أهمية توقيع الاتفاقية في تعميم فكرة تطوير مجال القطاع التعليمي وفي مقدمتها ما يختص بالطفل.
من جانبه، أكد سعيد الكعبي أن الاتفاقية تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي يولي هذه الفئة العمرية المؤثرة في مستقبل البلاد ما تستحقه من رعاية فكرية شاملة تعمل على تأسيس الطفل على قاعدة متينة تنطلق من أحدث قوية ومتماسكة قوامها الثقافة والإبداع والابتكار.
وأعرب عن سعادته لهذا التعاون مع مركز إكسبو الشارقة الذي له الأسبقية دائما في تنظيم المعارض المختلفة التي تولي كل العناية لفئة الأطفال، واصفا المعرض بأنه إضافة جديدة في دعم فئتي الأطفال والمراهقين.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: "خط دبي للحرير" انطلاقة جديدة في مضمار التنمية الاقتصادية