السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد أم القيوين يثني على دور الدفاع المدني

ولي عهد أم القيوين يثني على دور الدفاع المدني
4 مارس 2020 01:52

أم القيوين (وام)

أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، أهمية الدور الذي تقوم به أجهزة الدفاع المدني في حماية الأرواح وممتلكات الناس، مثمناً الجهود المبذولة والإجراءات المتبعة والخدمات التي تقدم للجمهور في إدارة الدفاع المدني بأم القيوين.
جاء ذلك، خلال زيارة سموه إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، صباح أمس، يرافقه الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، بحضور العقيد سالم حمد بن حمضه مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، وعدد من ضباط وضباط صف إدارة الدفاع المدني بأم القيوين.
وأشاد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا بالاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع الدفاع المدني في الدولة من القيادة الرشيدة، مشيراً سموه إلى الجهود التي يبذلها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، من أجل النهوض بمستوى وأداء أجهزة الدفاع المدني والمنتسبين إليها من ضباط وصف ضباط وأفراد لتقديم أفضل الممارسات الميدانية والإدارية للجمهور واعتماد مجموعة من التدابير الوقائية.
وحث سمو ولي عهد أم القيوين العاملين بإدارة الدفاع المدني على بذل المزيد من الجهد والعمل المخلص وتقديم يد المساعدة بالسرعة القصوى الممكنة في حال وقوع الحوادث والحرائق، بما يحافظ على سلامة الجمهور ويحد من خسائرهم.
واطلع سموه على سير العمل خلال تفقده إدارات وأقسام الدفاع المدني ومركز سعادة المتعاملين بالإدارة، حيث استمع لشرح موجز من العقيد سالم بن حمضه عن آلية عمل الإدارات، كما اطلع على الآليات الحديثة والمعدات والمركبات العاملة في مجال الإطفاء والإنقاذ التابعة لإدارة الدفاع المدني بأم القيوين. رافق سموه في الزيارة سيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©