الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيفرتون وليفربول.. «ديربي الرعب»

إيفرتون وليفربول.. «ديربي الرعب»
3 مارس 2019 00:09

أنور إبراهيم (القاهرة)

رغم أنه أبدى دهشته؛ لأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول كلفه باللعب رأس حربة صريحاً، في ظل غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو للإصابة، في مباراة واتفورد في «الجولة 28» للدوري الإنجليزي مساء يوم الأربعاء الماضي، إلا أن النجم السنغالي ساديو ماني فاجأ الجميع بإجادته في هذا المركز الذي يلعب فيه للمرة الأولى مع «الريدز»، وسجل هدفين رائعين، أحدهما برأسه والآخر بكعب قدمه، وكان أحد نجوم المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 5 - صفر.
وكشف ماني في مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس» النقاب عن أنه بدأ هذه المباراة بصورة عصبية قبل أن يسجل هدفيه، واعترف بأنه فوجئ باختياره للعب في هذا المركز.
وقال ماني: استدعاني المدرب قبل المباراة، وقال لي: سنجري بعض التغييرات، وسوف تلعب مهاجماً صريحاً «رقم 9» مكان فيرمينو المصاب، ونظرت إلى زملائي في دهشة واستغراب، وقلت مازحاً: نحن فريق ولهذا عليكم أيها الزملاء أن تثقوا في شخصي، ولكنهم سخروا مني، فقلت لهم: اعتباراً من اليوم، عليكم أن تنادوني: يا رونالدو أويا فيرمينو «قالها مازحاً».
وتابع النجم السنغالي، قائلاً: بصراحة أنا لم أكن قلقاً من اللعب في هذا المركز الجديد، رغم وقع المفاجأة على شخصي، ولكن من حسن حظي أنني سجلت هدفين متتاليين في هذه المباراة.. صحيح أنني أكون سعيداً أكثر في مركز الجناح يميناً أو يساراً، ولكن طالما أن الفريق أو المدرب في حاجة إلى أن ألعب مهاجماً صريحاً، فسوف أكرر التجربة من جديد.
ولأن ليفربول يواجه اليوم فريق إيفرتون في ملعب جوديسون بارك، في إطار الجولة الـ 29 للدوري الإنجليزي «البريميرليج»، وهو «ديربي» في غاية الأهمية، فقد صرح ماني تعليقاً على المباراة قائلاً: مؤكد أنها مباراة صعبة، وهي «الديربي» الأهم في مشوارنا، ولكنها أيضاً مباراة مثل أي مباراة أخرى علينا أن نركز فيها ونبذل ما في وسعنا للفوز بها.. وفي ختام المقابلة علق ماني قائلاً: نحن نعرف جيداً ما الذي نريده هذا الموسم «قالها بلهجة في غاية التصميم».
جدير بالذكر أن مباراة ليفربول وإيفرتون بملعب أنفيلد في الدور الأول كانت انتهت بفوز «الريدز» بهدف للاشيء سجله أوريجي في آخر دقيقة من الوقت المحتسب بدلاً من الوقت الضائع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©