الاتحاد

منوعات

في أميركا.. 4 وحوش يغتصبون طفلة عمرها 9 سنوات

مثُل أربعة رجال أمام القضاء في ولاية يوتاه غرب الولايات المتحدة بتهمة الضلوع في اغتصاب مفترض لطفلة في التاسعة من العمر عندما كانت والدتها تدخن مادة "الميثامفيتامين" المخدرة، في حالة أثارت استنكارًا كبيرًا ما دفع بالسلطات إلى الدعوة للهدوء.

ويواجه المتهمون الأربعة الذين مثلوا للمرة الأولى أمام المحكمة الثلاثاء احتمال السجن مدى الحياة وهم حاليًا موقوفون وملاحقون خصوصاً بتهمة الاغتصاب.

وأشار مكتب المسؤول المحلي في مقاطعة يونتاه في بيان إلى أن الاغتصاب وقع في 27 مارس عندما كانت الوالدة تزور أصدقاء لها في مدينة فيرنال الصغيرة. وقد توجهت إلى المرآب لتدخين مخدرات في وقت كانت ابنتها تنام على الأريكة.

وأضاف البيان «في هذا الوقت تم نقل الفتاة إلى غرفة أخرى في المنزل حيث تعرضت للاغتصاب من أربعة رجال».

وبينت وثائق قضائية أن هؤلاء الرجال الذين كانوا يقيمون مؤقتًا في هذا المنزل تناوبوا على اغتصاب الطفلة قبل إعادتها إلى الأريكة وتهديدها بالقتل في حال فضح الأمر.

وذكرت الوالدة أنها وجدت ابنتها في حال «اضطراب» مع فستانها «مرفوعًا فوق خصرها» لدى خروجها من المرآب. وطلبت عندها سيارة أجرة لاعادتها إلى منزلها.

وفي اليوم التالي، أخبرتها ابنتها عن حادثة الاعتداء واتصلت بالشرطة.

ولفتت السلطات إلى أن الفتاة نقلت إلى المستشفى ووضعت تحت وصاية الحكومة.

ولم يدل المعتدون المفترضون الأربعة لارسون روندو (36 عامًا) وجوزياه روندو (20 عامًا) وجيري فلاتليب (29 عامًا) وراندال فلاتليب (26 عامًا) بأي تعليق عما إذا كانوا يقرون بذنبهم أم لا.

وستحدد جلسة في 11 أبريل ما إذا كان في الإمكان اطلاق سراحهم بكفالة.?

اقرأ أيضا

«إضاءات» نجاة مكي.. سرديات وعطور