الرياضي

الاتحاد

«السماوي» يحتفي برعاة الفريق في «المستطيل الأخضر»

نادي بني ياس يحتفي بالرعاة ولاعبي الفريق الأول والجهاز الفني

نادي بني ياس يحتفي بالرعاة ولاعبي الفريق الأول والجهاز الفني

احتفى نادي بني ياس برعاة الفريق الأول لكرة القدم، بفكرة غير تقليدية، جمعت إدارة النادي وممثلي الرعاة واللاعبين والجهاز الفني في أرض الملعب الجديد للنادي في مدينة بني ياس- الشامخة، في أمسية خيمت عليها الأجواء الرائعة بين مختلف الأطراف.
ونقل العميد مطر المهيري رئيس مجلس إدارة النادي تحية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي، إلى ممثلي الرعاة، مؤكداً الدور المهم والفعال الذي يقدمه الرعاة في دعم مسيرة الفريق الأول في مختلف مشاركاته.
حضر الأمسية خالد الحوسني مدير فرع مصرف أبوظبي الإسلامي في بني ياس، وجورج الزاخم رئيس وحدة الاتصال الرئيسي في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، وعماد النجار مدير مكتب عبيد الجابر لمجموعة الجابر، ومحمد المطوع المدير التنفيذي في شركة أطلس، بالإضافة إلى عدد كبير من ممثلي رعاة الفريق، بالإضافة إلى سيف الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة بني ياس، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ووائل الطويل الرئيس التنفيذي لشركة بني ياس للاستثمار.
وفي البداية تابع الجميع تدريبات السماوي لمدة ساعة ونصف الساعة، قبل أن تجمع في أرضية الملعب، من اللاعبين وممثلي الرعاة، بالإضافة إلى تواجد أولياء أمور بعض اللاعبين، لتكون الأحاديث الجانبية وتناول كل ما يخص المجال الرياضي، واتصاله بالرعاية والدور الفعال للطرفين، كما كان اللقاء فرصة لتعرف اللاعبين على رعاة الفريق عن قرب، وتلاقي الأفكار في خطوة غير مسبوقة نجحت إدارة السماوي في تحقيقها بامتياز.
وأكد العميد مطر المهيري أن هذه الفكرة ليست جديدة، حيث أن النادي أراد أن يجتمع برعاة الفريق بفكرة خارجة عن المألوف، وقال أردنا أن نبتعد عن الجو الروتيني لتوقيع العقود والمؤتمرات الصحفية مع الرعاة عبر احتفالية بسيطة في المستطيل الأخضر حتى تكون فرصة لمن يدعم الفريق للتعرف عن قرب على اللاعبين، ويكون اللقاء فرصة للإجابة عن الكثير من الأسئلة لدى الرعاة عن اللاعبين، بالإضافة إلى مشاهدة تمرينهم على أرض الواقع، واجتماعنا مع شركائنا في النجاح ليتعرفوا على الحصاد وثمار النجاح بشكل أكبر.
وقال المهيري: عندما يجلس اللاعب على طاولة واحدة مع الراعي ومع مدرب الفريق، فإننا على ثقة بأن العلاقة تتطور وبشكل إيجابي بين الطرفين، حيث يتولد لدى اللاعب الإحساس بالمسؤولية، وأهمية التفكير في بذل الجهد لتحقيق الأفضل، كما أن الراعي يستمع إلى وجهة نظر اللاعب ويتعرف على أفكاره عن كثب.
وأكد المهيري أن هناك العديد من البرامج التي تتضمنها استراتيجية النادي خلال الموسم من أجل توطيد العلاقة بين الرعاة وإدارة النادي واللاعبين، سواء عبر الزيارات المتبادلة والنتائج الإيجابية للفريق، خلال مسيرته في مختلف البطولات، وقال المهيري: استشهد هنا بمقولة شهيرة للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان رئيس النادي، حيث قال عندما لا يكون هناك إبداع في الأفكار فإنها تموت مع الوقت، ويجب أن نعمل على أن يكون هناك جديد من أجل أن يبدع النادي عبر جميع الأفكار التي يعمل على تحقيقها على أرض الواقع.
وشدد محمد المطوع المدير التنفيذي في شركة أطلس على أهمية تعرف اللاعبين إلى الرعاة عن قرب، حيث قال: نحن نسعى في النهاية إلى تحقيق هدف مشترك، وهو الارتقاء بالنشاط الرياضي، ومثل هذه اللقاءات تجعل اللاعب يتعرف على دوره بشكل أكبر، ويعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، الأندية الآن أصبحت ربحية، ونجاح النادي يبرز عبر امتلاكه لأكبر عدد من الرعاة، ونحن نؤمن أن بني ياس يملك القدرة على تحقيق الأفضل، والاستمرار في التفوق الذي بدأ يجني ثماره مع الاستراتيجية الجديدة والناجحة لإدارة النادي.
وأكد المطوع أن الاستثمار في الترويج عبر المجال الرياضي هو من أنجح المجالات، وقال: عندما نتابع الرياضة في الدول الأوروبية فإننا نرى أن أغلب ميزانيات تسويق كبار الشركات تتوجه نحو الرياضة بحكم أنها الطريق الأفضل للترويج ونشر اسم الراعي، ونحن هنا نضيف هدفاً آخر وهو القيام بدور وطني نحو الأندية الرياضية بتقديم الرعاية اللازمة والتي تدعم التطور الرياضي وترتقي به للأفضل، ونحن نطالب الفريق واللاعبين بالسعي إلى أفضل النتائج للوصول إلى الأهداف المنشودة لجميع الأطراف.
وأضاف أن رعاية أطلس قد امتدت نحو مجالات عديدة في الماضي، وكان المدخل للرعاية الرياضة مع نادي بني ياس، وما نراه من نجاح وخطوات إيجابية يجعلنا نؤمن أن الاستثمار الرياضي من أفضل أنواع الاستثمار لتحقيق الأهداف المنشودة لأي شركة أو مؤسسة.

خالد الحوسني: فرصة جميلة للتعرف على اللاعبين

أبوظبي (الاتحاد) - أكد خالد الحوسني مدير فرع مصرف أبوظبي الإسلامي في بني ياس أن نجاح النادي ووصوله إلى أقصى درجات التفوق، هو نجاح في الوقت ذاته لجميع الأطراف الراعية، وقال الحوسني: قدمت لنا إدارة السماوي فرصة جميلة لنتعرف إلى الأداء والمجهود، وبطريقة خارجة عن النمط المألوف والدارج، وهو ما يعطي اللاعبين ثقة أكبر في أنفسهم وحافزا للتطلع نحو تحقيق الأفضل، بالإضافة إلى تبادل الآراء والأفكار في جو يساعد على طرحها بشكل سليم.


سيف الخييلي: رعاة جدد في الطريق

أبوظبي (الاتحاد) - أوضح سيف الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة بني ياس أن إدارة السماوي قد سعت لجمع مختلف رعاة الفريق الأول وداعمي النادي من خلال هذه الأمسية وبطريقة أقرب للجو الأسري من أجل كسر حاجز الرسميات والابتعاد عن الأجواء المعتادة، وكان من المقرر إقامة هذه الأمسية في الملعب القديم وقبل أشهر من الآن، ولكننا رأينا تأجيلها حتى يتم افتتاح الملعب الجديد للسماوي من أجل أن تقام عبر هذا الملعب، واستطعنا ربط اللاعبين بالرعاة وتعريف الطرفين بأهمية دور الآخر مع تقوية روابط التواصل ما بين الطرفين.
وأضاف: اللقاء تجاوز الأهداف الرياضية ليحقق أهدافاً اجتماعية أيضاً ويطبق مسمى النادي بأن يكون نادي بني ياس الرياضي الاجتماعي، ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة تجذب اهتمام عدد أكبر من الرعاة للفريق الأول خلال الموسم المقبل، وتحفز الكثير من الشركات للمشاركة في النشاط الرياضي حيث أننا بدأنا بالفعل في تلقي طلبات جديدة للرعاية ولتقديم الدعم للفريق.

جورج زاخم: برامج مشتركة مع السماوي في المرحلة المقبلة

أبوظبي (الاتحاد) - كشف جورج زاخم رئيس وحدة الاتصال الرئيسـي في شركة الإمارات لتعليم قيادة السـيـارات عن برامج وأفكـار تخطط الشركـة لتحقيقها بالتعاون مع اللاعبين وإدارة السماوي، وقال: العلاقة لن تتوقف عند حاجز الرعاية والدعم في مشاركة الفريق الأول، ولكن طموحاتنا تتجاوز ذلك، حيث أننا وضعنا الخطوط العريضة لعدد من البرامج التي نود أن يشارك اللاعبون من خلالها، وأولها فكرة تعريف الجمهور والمجتمع وتوعيتهم بمخاطر القيادة المتهورة على الطرقات الخارجية، حيث أننا نقوم بحملة مشتركة يقوم من خلالها اللاعبين بهذا الدور، وهو ما يجعل الرعاية والتعاون يمتد إلى المشاركة المجتمعية وتغطية العديد من الحقول إلى جانب الحقل الرياضي.
وقال جورج: أهم ما ميز اللقاء اليوم هو التناغم والانسجام الذي تحقق خلال التعارف بين الطرفين، والإطلاع على جهود الفريق ورغبته في أن يكون أحد المنافسين المهمين في البطولات التي يشارك من خلالها.
وأكد جورج أن الشركة تتطلع دوما إلى خدمة المجتمع عبر مختلف أنواع الدعم ورعاية مختلف الأحداث، حيث تحدث عن العديد من التجارب للشركة مثل المشاركة في تنمية القدرات الطلابية في البرامج التي تتوجه نحو دعم الطلاب في المدارس.

النادي قائمة الرعاة

أبوظبي (الاتحاد) - تضم قائمة الرعاة مصرف أبوظبي الإسلامي وشركة أطلس تيليكوم ومجموعة الجابر وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات والشركة القابضة العامة والاتحاد للطيران وعمير للعطلات ومركز الإمارات للضيافة ومجلس أبوظبي الرياضي.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية