الإمارات

الاتحاد

السيطرة على حريق بمستودع في المصفح

جانب من عمليات الإطفاء (وام)

جانب من عمليات الإطفاء (وام)

أبوظبي (الاتحاد) - سيطرت فرق الدفاع المدني في أبوظبي، فجر أمس، على حريق شبّ بمستودع لخدمات الأفراح في منطقة المصفح، دون وقوع إصابات.
وكان ورد بلاغ من غرفة العمليات في الساعة الرابعة وأربع وعشرين دقيقة فجر الأربعاء، يفيد باندلاع حريق وانبعاث الدخان في أحد المستودعات بمنطقة المصفح، وعلى الفور توجهت فرق الدفاع المدني من مركز الدفاع المدني في المصفح و«م 14» و«م 33»، ودعم وإسناد مراكز محمد بن زايد، والقبيسات، وحالت دون انتقاله إلى المستودعات الأخرى المجاورة.
ودعا المقدم حمد سعيد الريامي، مدير إدارة مراكز الدفاع المدني في أبوظبي، والذي أشرف على عملية الإطفاء، أصحاب المصانع وملاك ومستأجري المستودعات، إلى ضرورة الاهتمام والالتزام بقواعد التخزين السليمة، والمحافظة على نظافة المستودعات، والتأكد من الصيانة الدورية لأنظمة الحريق، منعاً لنشوب الحرائق.
من جانبه، قال النقيب عبدالله التميمي رئيس قسم خدمة العملاء والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي: «إن الحريق أتى على محتويات المستودع بالكامل؛ من كراسٍ وخيام ومستلزمات أفراح، وتواصلت عملية الإطفاء والتبريد حتى العاشرة و10 دقائق من صباح اليوم «الأربعاء»، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابساته».

اقرأ أيضا

14 مخالفة في لائحة الضبط بشأن «كورونا»