الإمارات

الاتحاد

سقوط وإصابة 3 بتصادم وتدهور 3 مركبات برأس الخيمة

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - تلقت إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة فجر أمس الأول بلاغا عن سقوط عامل آسيوي في احد المواقع، وذلك في منطقة رأس الخيمة القديمة، حيث توجهت على اثر البلاغ فرقة وسيارة إسعاف.
وأشار مصدر مطلع إلى أنه عند وصول الفرقة إلى موقع البلاغ اتضح وفاة العامل، وعليه تم تسليم ملف الحادث إلى ضابط التحقيق في شرطة رأس الخيمة لمتابعة واستكمال الإجراءات المتبعة.
وأصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفاوتة، وذلك اثر تعرضهم إلى حادث تصادم وتدهور بين ثلاث مركبات على جسر الاتحاد في رأس الخيمة صباح أمس.
وقال النقيب محمد الدوع رئيس قسم الدوريات بشرطة رأس الخيمة بالإنابة الذي تابع التفاصيل مع الملازم سلطان السلحدي مدير فرع الدوريات بالطرق الخارجية، إن الحادث بدأ ببلاغ إلى غرفة العمليات، حيث اتجهت على الفور فرقة إلى الموقع المحدد، واتضح أن التصادم جاء نتيجة السرعة الزائدة وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات مما أدى لاصطدامهم واحدة تلو الأخرى، وأسفر عن تدهور اثنين منهم.
و ذكر انه تم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التابعة للدفاع المدني بالتعاون مع فرق الإنقاذ بشرطة رأس الخيمة، كما قامت الدوريات بتنظيم حركة السير والمرور نتيجة الازدحام الكبير الذي تسبب فيه الحادث، والذي أدى لتغيير مسار حركة المركبات تفاديا لتكدسها.
وشدد النقيب الدوع على ضرورة الالتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور، وذلك حفاظا على سلامة الجميع والالتزام بالسرعات المحددة على الطريق، وترك مسافة كافية بين المركبة والأخرى.

اقرأ أيضا

إجازات مدفوعة لحالات استثنائية من موظفي الحكومة الاتحادية