الاتحاد

الرياضي

«ألعاب القوى» يشكر ديوان شؤون الرئاسة

وجه مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى شكره وتقديره البالغين إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة على دعمه للاتحاد مما ساهم في تنفيذ برامجه وتحقيق الكثير من الأهداف التي تضمنتها استراتيجية الاتحاد حتى 2012.
وقرر اتحاد ألعاب القوى ترشيح ناصر المعمري نائب رئيس الاتحاد نائباً لرئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى في الاجتماعات التي ستعقد الأسبوع المقبل في العاصمة القطرية الدوحة ومخاطبة اتحاد غرب آسيا والاتحاد القطري بتشكيل الوفد المشارك في الاجتماعات وحضور بطولة العالم للصالات في الدوحة برئاسة ناصر المعمري ويضم سحر العوبد أمين السر المساعد بالاتحاد.
وكان مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى قد عقد اجتماعه الدوري يوم أمس الأول واستمر زهاء الساعتين برئاسة المستشار أحمد الكمالي وبحضور ناصر سلطان المعمري النائب الأول للرئيس وعلي محمد زايد النائب الثاني وسعد عوض المهيري أمين السر العام رئيس لجنة المتابعة وسحر أحمد العوبد أمين السر المساعد رئيس اللجنة النسائية وحمزة جمعة الميل رئيس لجنة المنتخبات وحمد عبيد الزعابي رئيس لجنة الحكام.
واستعرض المجلس آخر الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في بطولة التعاون للشباب والمقررة إقامتها في الكويت من 7 وحتى 9 أبريل المقبل وتمت تسمية علي محمد زايد نائب الرئيس المدير المالي للاتحاد رئيساً للوفد ومحمد جمعة محكوم مديراً، وأوصى المجلس بضرورة الحرص على المشاركة الإيجابية والظهور بمستوى طيب، يجسد طموحات أسرة اللعبة ويعكس الجهود التي بذلت.
وحول الاستعدادات الجارية بشأن المشاركة في الدورة الخليجية الثانية والمقررة استضافتها بأبوظبي خلال الشهر الجاري، قال أمين السر العام إن سحر العوبد أمين السر المساعد المسؤولة عن فريق السيدات قدمت شرحاً تفصيلياً حول استعدادات المنتخب وحظوظه في ظل الإمكانات المتاحة، ووعدت بأن يبذل المنتخب كل ما لديه من قدرات فنية وبدنية لكي تعكس فتياتنا ما وصلت إليه رياضة المرأة في الإمارات، مشيراً إلى أن المنتخب سوف يدخل معسكراً تدريبياً مغلقاً اعتباراً من 20 مارس الجاري.
كما قرر المجلس مخاطبة اللجنة المنظمة للدورة الخليجية بتسمية سحر أحمد العوبد مديرة للفريق خلال الدورة.
وطلب المجلس من المدير المالي ضغط الميزانية التقديرية الإجمالية لبطولة الضاحية بدول التعاون المقررة إقامتها في دبي خلال يوم 26 من ديسمبر من العام الحالي، وذلك على ضوء ما قدمه علي زايد المدير المالي للاتحاد.
وتقرر تكليف حمزة جمعة الميل رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بعرض عدد من أسماء مدربي الضاحية والسيرة الذاتية لكل منهم لاختيار الأنسب لتولي مهمة تدريب منتخباتنا الوطنية للمسافات الطويلة.
وتم تكليف سحر العوبد وحمزة الميل بإعداد توصيف وظيفي جديد وعرضه على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.
واستعرض المجلس التقرير الخاص بالمشاركة مؤخراً في بطولة آسيا للصالات المغلقة في إيران والمقدم من سحر العوبد رئيسة الوفد.
وقرر المجلس توجيه رسالة شكر إلى نادي سيدات الشارقة على أن تتضمن حرص اتحاد القوى على دعم جميع الأنشطة الخاصة باللعبة.

اقرأ أيضا

حتا والشارقة.. «الكمين»