الاتحاد

الرياضي

«الاتصال والتسويق» تبحث خطة عمل الدورة الثانية

بدأت لجنة الاتصال والتسويق لـ “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” استعداداتها للترويج للدورة الثانية من الجائزة الأكبر في العالم من حيث قيمة الجوائز المرصودة وتنوع فئاتها.
وتم إعادة تشكيل اللجنة التي يرأسها الدكتور أحمد الشريف الأمين العام للجائزة ونائبه محمد الجوكر عضو مجلس الأمناء والتي تضم أيضا يونس بيمان العوضي، عدنان حمد وحسن حبيب.
وعقدت اللجنة اجتماعها الأول وتم فيه مناقشة إستراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة وتوزيع المهام على الأعضاء للبدء في الترويج للجائزة بما يتناسب وحجمها وقيمتها ومع كون الدورة هي الثانية للجائزة التي نالت اهتماما وزخماً محلياً وعربياً خلال العام الأول من عمرها.
وعبر الدكتور أحمد سعد الشريف عن سعادته بضم أعضاء جدد من الكفاءات الإعلامية للجنة الاتصال والتسويق معرباً عن ثقته في تميز الإضافة التي سيقدمونها إلى عمل اللجنة، وكذلك بالدور الذي ستقوم به لجنة الاتصال والتسويق خلال الفترة المقبلة.
وعلى صعيد آخر زار عضو مجلس أمناء الجائزة محمد الجوكر الكويت لحضور منافسات البطولة الدولية الأولى للرماية للشرطة التي أقيمت من 16 إلى 22 فبراير الماضي والتقى بالوفود العربية المشاركة وفي مقدمتها الشيخ أحمد نواف الأحمد رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة والعميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة، وقام بتوزيع اللائحة الفنية للدورة الثانية وكذلك بعض المطبوعات الترويجية عن الجائزة.
وأثنت الوفود المشاركة في البطولة وفي اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي الدولي على الجائزة التي تحمل فكر ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في دعم وتعزيز ثقافة الإبداع وتكريم المبدعين في جميع المجالات ومن بينها الرياضة، وقد أعربوا جميعاً عن ترقبهم فتح باب الترشيح للمشاركة بأعمالهم على أمل نيل شرف الفوز بجوائز الدورة الثانية.
وتقدم محمد الجوكر بالشكر إلى وفد الدولة المشارك في البطولة بقيادة اللواء (م) عبدالله بن نصرة العامري والعميد حسين محمد والعقيد عبدالملك جاني على تعاونهم وتسهيل مهمته في التعريف بالدورة الثانية للجائزة ومهام لجنة الاتصال والتسويق أثناء فترة البطولة واجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي الدولي للشرطة.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!