الاتحاد

الإمارات

«إقامة دبي» والأحواض الجافة» تبرمان مذكرة تعاون

دبي (الاتحاد)- أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مذكرة تفاهم مع الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية.
وتهدف المذكرة تعزيز العلاقات المشتركة بين الطرفين من خلال تبادل المعرفة والمعلومات في كافة مجالات العمل المشتركة للمساهمة في دفع عجلة التقدم، وتسهيل تقديم الخدمات والارتقاء بها إلى أفضل الدرجات.
كما تهدف إلى تضافر الجهود والارتقاء بما يخدم العملاء ومسايرة ما هو جديد لما له من انعكاسات إيجابية على أنشطتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقع المذكرة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وخميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية بحضور العقيد عوض العويم مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية والمالية، والعقيد حسين إبراهيم مساعد المدير العام لشؤون المنافذ البحرية، والعقيد علي عجيف الزعابي المستشار القانوني «لإقامة دبي»، والرائد مروان الجميري مدير إدارة ميناء راشد، والرائد أحمد عبدالخالق رئيس قسم التنسيق والمتابعة لقطاع المنافذ البحرية، الدكتور ماركوس فوج نائب رئيس الشركة للعمليات، ونعيم الهاشمي مدير الشركات التجارية، السيد أحمد أمين مدير العلاقات التجارية، وأحمد محمد المطيوعي ضابط الفعاليات العالمية.
وأكد اللواء محمد المري حرص ادارة الاقامة على توطيد ذلك التعاون والعمل المشترك بين المؤسستين بما يخدم المصلحة العامة التي تصب في إستراتيجية دبي الهادف لتقديم أرقى مستويات الخدمة في المجالات كافة».
ومن جانبه اعرب خميس جمعة بوعميم عن امتنانه «لإقامة دبي» لما تقدمه من دعم وتعاون مستمرين ومتواصلين للأحواض الجافة العالمية و المدينة الملاحية من خلال توفيرها باقة متنوعة ومتعددة من الخدمات الداعمة والمعززة، وهو ما كان له بالغ الأثر في نجاحنا في إنجاز مشروعاتنا في الوقت المحدد وبطريقة عالية الكفاءة، ويمثل هذا الجانب عاملاً مهما وحيوياً في بناء ثقة وولاء عملائنا وتعزيز السمعة المرموقة التي تحظى بها الإمارات والشركة في الصناعة والتجارة العالميتين».

اقرأ أيضا

خفض تكلفة استقدام عمالة المنشآت المساهمة بالتوطين إلى 300 درهم