الاتحاد

الإمارات

«جائزة الشارقة للاتصال»تستقبل المشاركات حتى 20 يناير الجاري

الشارقة (الاتحاد)

يواصل مركز الشارقة الإعلامي استقبال المشاركات في الدورة الرابعة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي، حتى 20 يناير الجاري، وذلك من الجهات الحكومية، وطلبة الجامعات والمعاهد، والإعلاميين، في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الجهات الحكومية بدول الخليج العربي في الفئتين المحددتين لهم. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في مارس 2017.
وتشمل جائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الرابعة 11 فئة، تقتصر المشاركة في الفئات الثلاث الأولى منها المؤسسات الحكومية وموظفيها في إمارة الشارقة، تحقيقاً لرؤية الجائزة في تطوير الاتصال الحكومي بالإمارة، وتشمل هذه الفئات، فئة «أفضل ممارسة اتصال حكومي»، وفئة «أفضل متحدث رسمي»، وفئة «أفضل موقع إلكتروني حكومي».
وخصصت الجائزة أربع فئات حصراً للجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك إمارة الشارقة، وهي فئة «أفضل تعامل إعلامي مع أزمة»، وفئة «أفضل استراتيجية اتصال حكومي»، وفئة «أفضل ممارسة في الاتصال الداخلي»، وفئة «أفضل تواصل حكومي خارج الدولة».
وتشارك الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الجهات الحكومية في دول المجلس التعاون الخليجي في فئتين وهما، فئة «أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي»، وفئة «أفضل حملة اتصال حكومي»، إلى جانب الفئة المخصصة لطلبة أقسام الاتصال والإعلام في الجامعات والمعاهد بدولة الإمارات، تحت عنوان «أفضل مشروع تخرج أو بحث علمي في الاتصال الحكومي»، وفئة «أفضل تحقيق صحفي» الخاصة بالإعلاميين.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: «تيري فوكس الخيري» يعكس قيم الإمارات