الاتحاد

الإمارات

شرطة الشارقة تطلق باقة من الأرقام المميزة

جانب من الأرقام المعروضة للبيع المباشر(من المصدر)

جانب من الأرقام المعروضة للبيع المباشر(من المصدر)

الشارقة(الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع شركة «الإمارات للمزادات»، الباقة السادسة من الأرقام المميزة للوحات السيارات من خلال البيع المباشر، وتتضمن (100) رقم من الفئة الثالثة، بواقع 61 لوحة رباعية و39 لوحة خماسية. وقال العقيد علي بو الزود مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة: «نؤكد من خلال هذا الإطلاق السادس التزامنا التام بتوفير خدمات على أعلى مستوى، تعزز سعادة المتعاملين، وتجعل من القيادة العامة لشرطة الشارقة رائدة في خدمة المجتمع عبر مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة، والذي انعكس منذ اليوم الأول لإطلاق الباقة الجديدة من الأرقام المميزة، حيث تم بيع أكثر من 54% من الأرقام».

وأشار عمر مطر المناعي، المدير التنفيذي للإمارات للمزادات: «مثّل أسلوب البيع المباشر نقلة جديدة في نوعية وجودة خدمات المزادات في المنطقة، حيث نوفر هذه الخدمة بالشراكة مع شرطة الشارقة، ونعتبرها الطريقة الأنسب لتوفير احتياجات الجمهور، وتوفير الوقت والجهد بما يضمن سعادتهم التي نعتبرها أولوية قصوى في جميع خدماتنا. وإننا على ثقة بأن هذه المبادرة حققت أهدافها وجعلتنا مع رواد خدمات المزاد المبتكرة في المنطقة».
وتمتاز الأسعار المطروحة بالبيع المباشر بتدرجها وتنوعها، وتتراوح بين 3000 درهم و9000 درهم. ومن أبرز هذه الأرقام (1413) و(6110) و(7170) و(34222) و(51333) و(99918) و(11414) وغيرها العديد من الأرقام المميزة.

اقرأ أيضا

خليفة بن طحنون يستقبل رئيس أركان الجيش الأنغولي في واحة الكرامة