الاتحاد

دنيا

يارا تصوّر «شفتو من بعيد»

يارا أثناء تصوير أغنية «شفتو من بعيد»

يارا أثناء تصوير أغنية «شفتو من بعيد»

بدأت قنوات موسيقية بعرض أغنية “شفتو من بعيد” التي صوّرتها الفنانة اللبنانية يارا مع المخرج جو بو عيد على مدى يومين على أحد شواطئ بيروت، والأغنية من كلمات نزار فرنسيس، ومن ألحان وتوزيع جان ماري رياشي.
وتزور يارا في الكليب موقع الســيرك الكبير حيث تعرّفت فيه على حبيبها، فتجده مكاناً مهجــوراً وفـارغاً إلا من الذكريات. فتبدأ بالغناء في أرجاء المكان، حتى جمع صوتها من فرقّتهم الأيام، ويختتم الكليب بمشهد يعود فيه السيرك إلى الحياة، فيجتمع فيه الأصدقاء والأطفال والراقصون والراقصات.
وفي الوقت عينه، لا تزال بقية القنوات التلفزيونية تعرض بكثافة كليب “الموعد الضائع” الذي جمع يارا وراشد الماجد في دويتو فاجأ الكثيرين بعدما تعمّد الماجد تصوير الأغنية في سريّة تامّة.
وقامت شركة “بلاتينوم ريكوردز” بتوزيع الأغنية والفيديو كليب على DVD تمّ طرحه مؤخراً في الأسواق، وقد لاقى هذا الشريط مبيعات مرتفعة نظراً للجماهيريّة الكبيرة التي يتمتّع بها راشد وأيضاً يارا.
وفي اتصال هاتفي أجرته “الاتحاد” مع يارا، كشفت الفنانة اللبنانية أنها لا تزال تحصد نجاح “الموعد الضائع” الذي طلبت معظم القنوات التلفزيونيّة في العالم العربي الحصول على نسخ منه، وأنّ “بلاتينوم ريكوردز” لم ترفض طلب أي قناة، بل قامت بالتنسيق مع مكتب راشد ومدير أعمالي طارق أبو جودة بالعمل على إيصال الأغنية والكليب إلى أوسع شريحة ممكنة من وسائل الإعلام والجمهور.
وعمّا إذا كان ثمّة مشروع دويتو جديد مع راشد، أجابت:”أنا جاهزة لأيّ تعاون مع الماجد، وحتى الآن لم يتمّ التطرّق إلى أيّ فكرة جديدة، والسبب هو أنّ كليب “الموعد الضائع” لا يزال يتصدّر المراتب الأولى في قائمة الكليبات الأكثر طلباً من الجمهور”.

اقرأ أيضا