الاتحاد

دنيا

«تكنوجيم» تكشف النقاب عن أول «سير مشي» بتقنية «فيزيو ويب»

واجهة الجهاز “رَن بيرسونال”

واجهة الجهاز “رَن بيرسونال”

تشارك “تكنوجيم”، الشركة الإيطالية العالمية المتخصصة بتطوير أجهزة وخدمات وحلول اللياقة والصحة البدنية، في المعرض الدولي للأثاث 2010، الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية في أبريل المقبل، حيث تعتزم الشركة طرح جهازها العصري المبتكر “رَن بيرسونال”، وهو سير المشي الذي طورته “تكنوجيم” وصممه “أنطونيو سيتريو”، المصمم المعماري الشهير. وقد أعلنت “تكنوجيم” أنها نجحت في دمج “رن بيرسونال” مع تقنية “فيزيو ويب”، أول جهاز عرض متكامل مزود بمزايا الاتصال بـ”الإنترنت” والتلفزيون وجهازي “آي بود” و”آي فون”. وأكدت الشركة أنه بفضل تقنية “فيزيو ويب” الجديدة، سيصبح بإمكان الأشخاص الأكثر كسلاً وعشاق التواصل عبر “الإنترنت” ممارسة التمارين الرياضية والاعتناء بصحتهم بشكل أفضل بصحبة أصدقائهم عبر “الإنترنت”، مع الاطلاع على أحدث الأخبار العالمية.
وبالإضافة إلى إمكانات “الإنترنت”، يأتي جهاز العرض المزود بتقنية “فيزيو ويب” بالعديد من المزايا الرائعة لأول مرة على سير مشي، ومن بين تلك المزايا: وصلات لأجهزة “آي بود” أو “آي فون” للاستمتاع بخصائص الصوت والفيديو عبر جهاز “آي بود” مباشرةً عبر شاشة العرض منفذ USB لمشاهدة والاستماع إلى محتوى الوسائط المتعددة مثل الأفلام والأغاني بتنسيق “إم بي ثري” والصور ومقاطع الفيديو. ويتيح الجهاز التواصل مع مدرب شخصي عبر “الإنترنت” من خلال إرشادات التمارين التفاعلية. ويتضمن ألعاباً لتنشيط الذهن أثناء ممارسة تمارين الجسم.
ويأتي جهاز العرض المزود بتقنية “فيزيو ويب” الجديدة بتصميمٍ جذاب ومصنوع من مواد ناعمة، مثل الزجاج المقسى والألمنيوم والتي تتكامل مع التصميم المبتكر لجهاز “رَن بيرسونال”.
ويمتاز “رَن بيرسونال” بسهولة الاستخدام بفضل تفاعله مع نظام “ويلنيس سيستم”، الذي يتيح لمستخدم الجهاز توصيل مفتاح ذكي بالجهاز لبدء تشغيل سير المشي الذي يقوم تلقائيًا بتحميل البرنامج التدريبي الشخصي المفضل للمستخدم.
وأهم ما يميز “رَن بيرسونال” هي خصائص الأمان وسهولة الاستخدام والكفاءة العالية ليس فقط في المنزل، ولكن في قطاع الضيافة والذي يشهد اهتماماً بالصحة البدنية للنزلاء وعناصر التصميم والديكور أيضاً، ولا يقتصر الأمر على الفنادق، بحيث يتاح الجهاز لجميع نزلائه، بل وأيضاً في أجنحة اللياقة الخاصة التي تقدم حلولاً مخصصة تفي باحتياجات النزلاء التي تقتضي التدريب في خصوصية ضمن غرفهم الخاصة.


(المصدر تكنوجيم)

اقرأ أيضا