الاتحاد

الرياضي

هوجو بورتا يفوز بجائزة تحدي لوريوس للجولف

أبوظبي (الاتحاد) - نجح نجم الركبي الأرجنتيني هوجو بورتا أمس في قيادة فريقه للفوز بالنسخة الافتتاحية من جائزة تحدي لوريوس للجولف المقدمة من مرسيدس بنز وفي ضيافة أسطورة الجولف العالمي جاري بلاير، على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز لوريوس للرياضات العالمية.
وتنافس بورتا مع مجموعة من نجوم الرياضة في نادي شاطئ السعديات للجولف الذي صممه جاري بلاير، وعلى مضمار من 18 حفرة، حيث تمكن فريقه الذي ضم أربعة لاعبين من الفوز بعد تسجيل 100 نقطة بفارق 20 نقطة عن الفريق صاحب المركز الثاني بقيادة ميشيل ليناج الفائز ببطولة العالم مع فريق الاتحاد الأسترالي للركبي، في حين أبهر اللاعب دوايت يورك، لاعب كرة القدم السابق في مانشستر يونايتد جاري بلاير بأدائه المذهل عندما أنهى عند الحفرة 17 على بعد قدمين وسبع بوصات فقط من الحفرة.
وخلال مراسم منح الجائزة، سلّم جاري بلاير عضو أكاديمية لوريوس شيكاً بقيمة 500 ألف يورو إلى ادوين موزيز رئيس مجلس إدارة مؤسسة لوريوس للرياضة من أجل الخير، وجرى تجميع المبالغ من ريع حفل جوئز لوريوس للرياضات العالمية 2011.
وأعرب بلاير عن سعادته بصحبة هذه الكوكبة من أبطال الرياضة، مشيداً بإخلاصهم ورغبتهم في فعل الخير، حيث قدموا أوقاتهم في سبيل إحداث الفارق في حياة الآخرين ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم، وقال إنه اندهش بمستوى المشاركين في لعبة الجولف.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»