الاتحاد

الرياضي

50 لاعباً في بطولة مراكز الناشئة بالشارقة للرجبي

الشارقة (الاتحاد) - نظم اتحاد الرجبي بالتعاون مع الإدارة العامة لمراكز الناشئة بالشارقة بطولة محلية بمشاركة أكثر من 50 ناشئاً من المنتسبين لمراكز خورفكان وواسط وكلباء للأعمار من 16 و17 سنة، وبطولة لأعمار تحت 14 سنة من أجل المساهمة في انتشار اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين لها، بما يدعم خطوات العمل وخطط الاتحاد بالارتقاء باللعبة وتقوية صفوف المنتخبات الوطنية بما يساهم في مواصلة تحقيق الإنجازات.
وتعد البطولتان احدى ثمار التعاون بين الاتحاد ومراكز الناشئة بالشارقة، حيث يوجد تعاون وثيق منذ أكثر من عام وإشراف على برامج التدريب المعدة لطلبة المراكز الناشئة، من قبل الاتحاد والمراكز، يطبقها مدربين مؤهلين من الاتحاد وبالتعاون مع مدرسي التربية البدنية بتلك المراكز.
وأشاد عبدالله حسن رئيس قسم شؤون المراكز وتامر عز الدين موجه التربية الرياضية بالتعاون الجيد بين إدارة المراكز واتحاد الرجبي ومعربان عن سعادتهما لإقبال اللاعبين على اللعبة على الرغم من حداثتها بالدولة.
وفى نهاية البطولتين، قام قيس عبدالله الظالعي أمين السر المساعد للاتحاد، بتوزيع الجوائز على اللاعبين بمشاركة إدارة المراكز الناشئة.
وأكد الظالعي أنه سعيد للغاية بعد مشاهدته فعاليات البطولة، ومدى إقبال المشاركين على اللعبة، والسعادة على وجوه اللاعبين وهم يمارسون اللعب، وقال: شعرت أن اللاعبين سعداء وهم يمارسون اللعبة، ونعول على المراكز الناشئة وطلبة المدارس في كافة إمارات الدولة الكثير، فنحن نعمل من أجل تكوين منتخبات وطنية بكافة فئاتها، وخطونا خطوات كثيرة في هذا المجال، بتخصيص مشرفي تطوير لنشر اللعبة في مدارس دبي والشارقة والعين وأبوظبي وكافة مدارس الدولة.

اقرأ أيضا

محسن مصبح: توقعت النتائج الجيدة وليس اللقب