الاتحاد

الرياضي

شرطة أبوظبي تحلق بدرع التفوق في الرماية

الشعفار يتوج الفائزين بحضور الرميثي (من المصدر)

الشعفار يتوج الفائزين بحضور الرميثي (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

توج فريق الشرطة بأبوظبي بدرع التفوق للرماية للموسم الرياضي الحالي 2017/‏‏‏2018، لبطولة وزارة الداخلية للرماية في دورتها الـ36، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، في ميادين معسكر الخضيرة بالشارقة، وتنافست خلالها 10 فرق من مختلف قيادات وزارة الداخلية، بالإضافة إلى ممثلين عن السعودية والبحرين.
وحقق فريق شرطة أبوظبي اللقب بحصوله على 146 نقطة، ليقوم الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، بتتويجه بدرع البطولة، كما تم تكريم الفرق الفائزة في البطولـة، بعدها تم تبادل الدروع التذكارية بين الجهات المشاركة، ورؤساء الوفود المشاركة من المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين الشقيقتين، والتقاط الصور التذكارية.
وشهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وبحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وقادة الشرطة، وكبار ضباط وزارة الداخلية، وشرطة الشارقة، وقائع الحفل الختامي للبطولة.
وبدأ اليوم الختامي لبطولة الشرطة منافسات مسابقتي إسقاط الصحون، والرماية التكتيكية «رجال وسيدات»، حيث فاز فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الأول لإسقاط الصحون، فيما جاءت شرطة دبي ثانية، وشرطة الشارقة في المركز الثالث.
وفي مسابقة الرماية التكتيكية على المستوى الفردي «رجال»، حقق الملازم أول أحمد علي البلوشي من «شرطة دبي» المركز الأول، وجاء الملازم علي حسن آل رحمة «شرطة دبي» ثانياً، كما حقق الرقيب أول سالم عبدالله الكعبي «شرطة أبوظبي» المركز الثالث.
وحققت العريف أول مريم أحمد التميمي «شرطة أبوظبي» المركز الأول على المستوى الفردي «سيدات»، وجاءت العريف أول أمنيات داوود سليمان «شرطة دبي» ثانية، كما حققت الملازم هنادي خليفة الكابوري «شرطة الشارقة» المركز الثالث.
ومن جهته أكد الفريق سيف عبدالله الشعفار، أن تنظيم هذه البطولة، يأتي انطلاقاً من توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للنهوض بالشأن الرياضي، والارتقاء برياضة الرماية إلى مستويات متقدمة تمكن اللاعبين من المنافسة في البطولات، والتمثيل المشرف للدولة في المحافل العربية، والدولية، بكل السبل، مع الاستفادة من التجهيزات الفنية، والتقنيات المواكبة لأرقى ميادين الرماية العالمية.
وأشاد الشعفار بالمستوى المتميز الذي أظهرته المنافسات طيلة أيام البطولة، مشيراً إلى أن التنافس بين الفرق، والأفراد كان قوياً، ومثيراً، وحافلاً بالروح الرياضية العالية.
ومن جانبه قال اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة: سعدنا باستضافة البطولة، التي تعد حدثاً رياضياً هاماً يجسد التآلف، وأضاف: البطولة تحظى باهتمام بين كافة إدارات وأجهزة وزارة الداخلية، والقيادات العامة للشرطة بالدولة.
وتابع اللواء الشامسي: ما يزيد من أهمية هذه الدورة مشاركة فرق تمثل الأشقاء في أجهزة الشرطة، ووزارات الداخلية بالسعودية، والبحرين، ونأمل أن تتسع منافسات البطولة خلال الأعوام القادمة، لتشمل فرقاً من جميع دول مجلس التعاون، وأن تصبح حدثاً إقليمياً بارزاً بين المحافل الرياضية الشرطية.

تكريم اللجان والشركاء

كرم الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية وراعي الحفل، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والعميد خالد علي شهيل نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، والعميد وليد الشامسي مدير كلية الشرطة بأبوظبي رئيس اللجنة الفنية باتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، الشركاء، واللجان المساهمين في إنجاح البطولة، وتتويج الفائزين، وهم: مؤسسة الشارقة للإعلام، بلدية الذيد، شركة الشارقة للبيئة «بيئة»، إدارة جناح الجو بوزارة الداخلية، الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، شركة قصر الملوك لتجارة مواد البناء، شركة المروان للمقاولات العامة، شركة سماء الفرات لتجارة مواد البناء، شركة هردكو لمقاولات البناء، شركة توب للمنتجات الخرسانية، هندسة الدرويش، شركة دبي بلوكس، الإمارات للخيم والمظلات، العقاب لمقاولات البناء، وكلاً من سعيد مطر بن دلموك، السيد وخليفة سيف الكتبي، وخليفة عبيد الخيال، وسعدي إبراهيم حسن، السيد وسعيد محمد أبو عاشور.

اقرأ أيضا

البرطماني: الجمهور يترقب التوهج الجديد لـ «شواهين»