الاتحاد

الرئيسية

رئيس الدولة يأمر بتخصيص 50 مليون درهم لأندية الهواة لكرة القدم

 50 مليون درهم لأندية الهواة لكرة القدم

50 مليون درهم لأندية الهواة لكرة القدم

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بتخصيص مبلغ خمسين مليون درهم لدعم وتطوير الملاعب والبنى التحتية والمنشآت الرياضية لأندية الهواة لكرة القدم في الدولة، وذلك انطلاقاً من حرص سموه ورعايته الكريمة ودعمه المتواصل للرياضة والرياضيين واهتمامه الكبير بقطاع الشباب وتوفير ما يساعدهم على الارتقاء بمهاراتهم وتقديم كل ما لديهم من عطاء في ساحات التنافس الإقليمية والقارية والدولية.

ويؤكد قرار صاحب السمو رئيس الدولة على إحداث نقلة نوعية في التطوير والارتقاء بالمنشآت الرياضية بما يواكب النقلة الحضارية التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات ويعزز الخطوات الاحترافية لكرة القدم الإماراتية.

وسيقوم اتحـاد كرة القدم بوضع الآلية المناسبة والخطط الطموحة لتنفيذ برنامج الدعم المالي للأندية المشمولة بهذا القرار والخاص بتطوير الملاعب والمنشآت الرياضية.

من ناحية اخرى يرعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)اليوم نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بين فريقي العين والشباب باستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» المباراة الختامية.

وسيقوم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في نهاية المباراة بتتويج الفائز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

وتأهل فريقا العين والشباب الى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوز العين على الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي في حين تمكن فريق الشباب من الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خليفة بالعين في الدور نفسه.

اقرأ أيضا

رئيس وزراء اليابان يستقبل هزاع بن زايد