الاقتصادي

الاتحاد

مواقف سيارات أبراج الإمارات المالية تنضم إلى موسوعة «جينيس»

مواقف أبراج الإمارات الأوتوماتيكية  (من المصدر)

مواقف أبراج الإمارات الأوتوماتيكية (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - انضمت مواقف السيارات بأبراج الإمارات المالية التابعة لشركة “إنشاء” في مركز دبي المالي العالمي، إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر موقف سيارات أوتوماتيكي في العالم.
ويأتي استخدام الحلول التقنية الذكية في مواقف السيارات جزءاً من التزام الشركة بمواصلة التطور والارتقاء إلى أعلى المعايير الدولية، وتم تطوير النظام الآلي المتطور المزود بتقنيات ذكية لمواقف السيارات بالتعاون مع مجموعة “ماج”، في خطوة تؤكد ريادة الشركة في استخدام الحلول التقنية الذكية ضمن مشاريعها العقارية.
وكانت إنشاء لتطوير المشاريع العقارية والضيافة قد تقدمت بطلب إدراج منشأتها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتم قبول طلبها مؤخرا واعتماد مواقف السيارات التابعة لأبراج الإمارات المالية، في فئة أكبر موقف سيارات أتوماتيكي في العالم.
وقال رضا جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة إنشاء، في بيان أمس “لاشك أن حصول مواقف السيارات في أبراج الإمارات المالية على هذا الاعتراف من موسوعة جينيس للأرقام القياسية خطوة دولية مهمة”، منوها إلى أن الاهتمام الأول تركز على توفير مواقف سيارات كافية وعملية في مدينة نابضة بالحياة والنشاط مثل دبي.
وأضاف “المساحات القابلة للاستخدام في مناطق من قبيل مركز دبي المالي العالمي ذات قيمة عالية جداً، وبالتالي فإن تطبيق نظام المواقف الآلية قد أتاح لنا ولعملائنا استخدام المساحات المتوافرة على نحو أكثر فعالية وفائدة إلى حد بعيد”. وأتاح تطبيق النظام الآلي التقني الجديد الخاص بمواقف السيارات في أبراج الإمارات المالية تقديم نظام مواقف سيارات مزود بالكامل بالتقنيات الذكية، يتيح الحركة المرنة والانسيابية، باستخدام آخر التقنيات الإلكترونية والآلية بدون الحاجة إلى وجود خصائص ميكانيكية أو هيدروليكية. ويُعتبر النظام الأول من نوعه والتصميم الأكثر تقدما لأنظمة مواقف السيارات المتعددة والآلية في العالم.
وقال جعفر “تواصل دبي العمل للمحافظة على ريادتها العالمية على صعيد ضخامة مشاريعها العقارية وجودتها. ومن هذا المنطلق ستواصل إنشاء السعي للارتقاء إلى أعلى معايير الجودة والتي تجسدت في مشاريعها الراهنة من قبيل فندق بلازو فيرساتشي، وبرج “دي 1” السكني، وأبراج الإمارات المالية.

اقرأ أيضا

الصين: تخفيضات الضرائب والرسوم تجاوزت 56 مليار دولار