الاتحاد

الرياضي

ليل يسقط في فخ التعادل أمام أوزير

باريس (رويترز) - عزز ليل تصدره لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم رغم دخول هدف في مرماه قبل قليل من نهاية مباراته أمام مضيفه أوزير لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 أمس الأول. وهيمن ليل الذي يدربه رودي جارسيا على مجريات الأمور في المباراة بعد تسجيل هدف مبكر في الدقيقة التاسعة عبر موسى سو هداف الدوري لكن فريق الصدارة لم ينجح في انتهاز الفرص لتعزيز تقدمه وسكن مرماه هدف التعادل في الدقيقة 86 من ركلة حرة.
ويملك ليل 42 نقطة متقدما بخمس نقاط على باريس سان جيرمان وستاد رين صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب. وكان ستاد رين تغلب على باريس سان جيرمان 1-صفر أمس السبت فيما يأتي اولمبيك مرسيليا في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بعد فوزه على افينيون فريق الذيل بهدف دون رد.
وتعادل اولمبيك ليون مع ضيفه بوردو بدون أهداف ليظل في المركز السادس له 35 نقطة بفارق الأهداف عن سانت ايتيين صاحب المركز الخامس. وزاد موسى سيسوكو معاناة فريق موناكو بعد أن سجل هدفين ليقود تولوز للفوز عليه 2-صفر والصعود للمركز السابع برصيد 33 نقطة.
وظل موناكو مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأدنى بعدما توقف رصيده عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة التي ينافس فيها 20 ناديا.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو