الاتحاد

الرياضي

الرفاع ينجو من كمين الشباب بهدفي مبارك

المنامة (أ ف ب) - نجا الرفاع من الهزيمة أمام متذيل الترتيب الشباب وتعادل معه في الوقت بدل الضائع 2-2 أمس الأول في اللقاء المؤجل من المرحلة الثانية على ستاد علي بن محمد في عراد. سجل للشباب محمود منصور (30) وسلمان سعيد (36) وأدرك التعادل للرفاع عبدالرحمن مبارك (83 من ركلة جزاء و94).
وشهدت المباراة طرد لاعب الرفاع عبدالله عبده (59). وبهذه النتيجة حصد الشباب أولى نقاطه في الموسم ولكنه ظل متذيلا الترتيب، فيما بلغ الرفاع نقطته السابعة وظل بالمركز السابع، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع البسيتين.
وجاءت المباراة مثيرة مع بدايتها التي شهدت صحوة من قبل الشباب الذي اعتمد على الكرات العكسية المرتدة، ونجح في تهديد مرمى الحارس الرفاعي الدولي محمود منصور العائد لتشكيلة فريقه بعد أن غاب عنها في المباراة السابقة أمام الحد.
ولاحت أولى الفرص في المباراة للشباب الذي كاد أن يتقدم بعد انفراد لاعبه سلمان سعيد بالمرمى إثر تمريرة من احمد كريمي واجه المرمى وسدد الكرة خارج المنطقة (20).
ورد الرفاع عبر تسديدة قوية من هدافه عبدالرحمن مبارك أوقفها الحارس محمود العجيمي (23).
ونجح الشباب في افتتاح التسجيل عن طريق المدافع النشط محمود منصور من كرة ثابتة سددها بإتقان في الشباك (30).
واستغل الشباب الأخطاء الدفاعية لدى الرفاع ونجح في تعزيز تقدمه بهدف ثان عن طريق سلمان سعيد الذي تلقى تمريرة طويلة واجه بها المرمى ولعب الكرة في الشباك (36).
وفي الشوط الثاني دخل الرفاع بقوة لتعويض النتيجة، ولكنه عانى الأمرين بطرد لاعبه عبدالله عبده (59)، ومواجهة الدفاع الشبابي المتواصل والتراجع الكبير أمام مرماه. ونجح الرفاع في تقليص الفارق بعد معاناة شديدة عن طريق عبدالرحمن مبارك من ركلة جزاء (83).
وقبل أن يدرك التعادل نفس اللاعب في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع استثمر فيها خطأ الحارس محمود العجيمي.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. اللقب الرابع بـ "الثلاثة"