الاتحاد

الإمارات

حظر نشر الملابس في الأحياء والبنايات السكنية بالعين

ملابس نشرت داخل حي سكني بالعين

ملابس نشرت داخل حي سكني بالعين

بدأت إدارة الصحة ببلدية العين حملة لحظر نشر الملابس في البنايات والأحياء السكنية، وذلك وفق البند القانوني الذي يقضي بمنع وضع المناشر خارج النوافذ وعلى الشرفات المطلة على الشارع ونشر الملابس في الأحياء السكنية.
وحرر مفتشو الإدارة 46 مخالفة خلال أربعة أيام، علماً بأنه قد تم تنبيه سكان البنايات والمساكن بعدم نشر الملابس في خارج منازلهم لتفادي الظواهر السلبية والتي قد تقع تحت طائلة القانون.
وقال راشد النيادي رئيس قسم شؤون إدارة الصحة إن بلدية العين بدأت قبل فترة بتوعية السكان وتثقيفهم وتوعيتهم بضرورة التوقف عن نشر الملابس بهذه الطريقة التي تشوه مظهر المدينة الحضاري، خصوصاً أن البلدية تسعى جاهدة إلى المحافظة على مظهر مدينة الواحات بالشكل الذي يتناسب مع الأهداف الإستراتيجية لبلدية العين بجعلها مدينة متميزة وذات اسم لائق بين المدن. من جانب آخر، أشار النيادي إلى أن البلدية ستقوم بحملة تفتيشية بمساعدة الشرطة المجتمعية على الأحياء السكنية والبنايات المطلة على الشارع العام والتي تفشت فيها هذه الظاهرة وذلك لضبط المخالفين الذين ستصادر بطاقاتهم الشخصية وسيتم تحويلهم إلى نيابة البلدية التي ستحدد قيمة الغرامة المفروضة بعد النظر في موضوعهم.
وشدد النيادي على المواطنين والمقيمين في الأحياء السكنية الشعبية والبنايات عدم نشر الملابس بالشكل الذي يشوه مظهر مدينة العين بل اتباع أساليب أخرى تفي بالغرض كنشرها في ساحات المنزل واستخدام مغاسل الملابس النظامية الاتوماتيكية.

اقرأ أيضا

صور.. الإمارات تواصل إغاثة العائدين إلى قراهم في الضالع