الاتحاد

الرياضي

أم صلال يتخلص من تين كات وحرمة الله البديل

وضع مجلس إدارة نادي أم صلال حداً لتراجع المستوى والنتائج بالاستغناء عن خدمات الهولندي تين كات مدرب الفريق الذي تمت إقالته بالتراضي مع إدارة النادي وذلك بعد الخسارة أمام العربي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية عشر لدوري النجوم وتجميد رصيد الفريق عند 10 نقاط فقط، وبات على مقربة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.
وجاء قرار الإطاحة بالمدرب تين كات لإنقاذ الصقور في هذا التوقيت وبعد أن ساءت نتائج الفريق على يديه منذ أن تولى المسؤولية في العام الماضي قادماً من الأهلي الإماراتي، فقد غاب الفريق منذ تلك اللحظة عن مستواه المعهود وتراجع ترتيبه في دوري النجوم إلى مستوى غير معهود بعد أن أذهل الجميع في دوري أبطال آسيا منذ عامين عندما حقق الانجاز بالحصول على الترتيب الثالث.
وكان المدرب قد دخل في الكثير من الصدامات مع بعض لاعبي الفريق لدرجة أنه تسبب في رحيل البرازيلي دافي داسيلفا هداف الفريق.
ومن قبلها أطاح بالبرازيلي ماجنو ألفيس هداف الدوري في الموسمين الماضيين، وحاول كثيراً التشكيك في مستواه والذي يعد واحداً من أفضل المهاجمين الذين وفدوا إلى دوري النجوم.
صفقة فاشلة
والأكثر من ذلك أنه ورط النادي في أكثر من صفقة فاشلة مثل الهولندي ميلخوت ماريو المدافع العجوز وأحد الثغرات الواضحة في تشكيلة الفريق الدفاعية، ومعه الاسباني جابري جارسيا الذي لم يقدم ما يستحق عليه البقاء مع الفريق والذي جلبه المدرب بمعرفته خلفاً لماجنو ألفيس.
وتولى المسؤولية الدكتور حسن حرمة الله وقاد مران الفريق أمس الأول خلفاً للراحل تين كات وذلك استعداداً لمباراة الفريق مع الوكرة السبت المقبل في الجولة الثالثة عشر للدوري.
وسيكمل حرمة الله موسمه مع أم صلال لصعوبة التعاقد مع مدرب أجنبي بديل في الوقت الحالي بالإضافة إلى أن حرمة الله يرتبط بعلاقات وثيقة مع المسؤولين واللاعبين في أم صلال وسبق له قيادة الفريق أكثر من مرة.
من جانبه، أكد الشيخ فيصل بن أحمد آل ثاني رئيس نادي أم صلال أن فسخ التعاقد مع الهولندي تين كات تم بالتراضي بين الطرفين وبلا أي مشكلات، مشيراً إلى أن تين كات مدرب كبير ولكن لم يوفق مع أم صلال فتم اختيار التوقيت المناسب للاستغناء عن خدماته، ومن المنتظر عقد مؤتمر صحفي اليوم للكشف عن التفاصيل الحقيقة للاستغناء عن المدرب تين كات والتعاقد مع الدكتور حرمة الله بدلاً منه.

اقرأ أيضا

العصيمي: اهتمام القيادة يترجم أحلامنا إلى حقيقة