الاتحاد

الرياضي

لجنة الإعلام الرياضي تشيد بفوز «الاتحاد» بجائزة الملحق الذهبي الآسيوي

دبي (الاتحاد) - قررت لجنة الإعلام الرياضي في جلستها الأولى في العام الجديد برئاسة عبد الله إبراهيم المشاركة في اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المقرر إقامته في كوريا الجنوبية، كما قررت تفعيل دورها في المرحلة المقبلة بالتنسيق مع القنوات الرياضية بالدولة وفق المقترحات التي تقدّم بها ممثلو قناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين راشد أميري وصالح سلطان خلال الجلسة الأخيرة التي عقدت امس الأول.
وتقرر التنسيق مع القنوات الرياضية بالدولة لزيادة التعاون من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي وفق الأهداف التي ينشدها الجميع في إبراز دور لجنة الإعلام وفق ما تقتضيه المستجدات والأحداث الجارية في قطاع الحركة الرياضية.
ورحبّت اللجنة بجاني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي، وكلفّت العضوان محمد جاسم ومحمد البادع بالاجتماع معه وتنسيق المواقف خلال وجوده بأبوظبي في خلال توزيع جوائز لوريوس للرياضات العالمية.
واعتمدت اللجنة أيضا تقرير المشاركة في اجتماع الاتحاد الآسيوي بالصين، كما استمعت لتقرير الأمين العام في المشاركة بعيد الإعلاميين الرياضيين العرب وشكرت اللجنة الاتحاد العربي على مثل هذه المبادرات السنوية، واطلعت اللجنة أيضا على خطاب الهيئة العامة للشباب والرياضة.
وأشادت اللجنة أيضا بفوز جريدة “الاتحاد” بجائزة “الملحق الذهبي” خلال منافسات كأس الأمم الآسيوية التي جرت بقطر، مؤكدة بان هذا الفوز هو فوز للصحافة الرياضية بالدولة، وأشادت ايضا بدور لجنة الرياضة للجميع في إقامة ندوات ومحاضرات عن أهمية الإعلام الرياضي، حيث شارك نائب رئيس اللجنة الزميل علي حميد والزميل ضياء الدين خلال يومين التي جرت فيهم المحاضرات بمركز إعداد القادة.
ووافقت اللجنة على دعوة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وترشيح رئيسها لحضور الاحتفالات التي ستقام في مدينة رام الله الفلسطينيـة خلال احتفال الأشقاء بالإعلاميين الرياضين العرب والتي تبدأ فعاليتها غدا.
واطلعت اللجنة على العديد من مقترحات الأعضاء والتي تهدف إلى تطور عمل اللجنة، وكان الاجتماع قد عقد في مقر مركز إعداد القادة وبحضور الزملاء علي حميد وعبد الحميد احمد وصالح سلطان وراشد اميري ومحمد جاسم ورفعت بحيري وضياء الدين علي ومحمد البادع وحياة الحوسني.

اقرأ أيضا

«الأبيض».. خطوة على «طريق الأحلام» في «موقعة فيتنام»