الاتحاد

الاقتصادي

«الأوراق المالية» تطرح نظام «إدارة الاستثمار» على موقعها الإلكتروني

أبوظبي (الاتحاد) - طرحت هيئة الأوراق المالية والسلع مسودة مشروع “ نظام إدارة الاستثمار” على موقعها الإلكتروني، وبحسب بيان صحفي صدر أمس دعت هيئة الأوراق شركاءها الاستراتيجيين والأطراف ذوي العلاقة بالاطلاع على مسودة النظام، وذلك ضمن حرصها على اطلاع المهتمين والمختصين بمشروعات الأنظمة والقرارات ذات الصلة بعمل الهيئة، والاستفادة من ملاحظاتهم ومرئياتهم على المشروعات المعلنة.
وطلبت الهيئة من الشركاء والمختصين إرسال ملاحظاتهم ومقترحاتهم بشأن النظام الجديد عبر البريد الإلكتروني، وذلك في موعد غايته نهاية شهر فبراير الجاري.


«أدنك» تعتمد الميزانية التقديرية

أبوظبي (الاتحاد) - اقر مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين”أدنك” في اجتماعه الأخير تعديلات الموازنة التقديرية للشركة لعامي 2013 و2014، بحسب الإفصاح الوارد على موقع سوق أبوظبي أمس. وأرجأ المجلس الاطلاع على البيانات المالية المدققة للعام الماضي.


استمرار تعليق تداول سهم «الفردوس القابضة»

دبي (الاتحاد) - قرر سوق دبي المالي استمرار تعليق التداول على اسهم شركة الفردوس القابضة لمدة جديدة تنتهي حين زوال السبب أو لمدة 6 أشهر، وفقاً للإفصاح الوارد على الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي أمس. وأوقفت “الهيئة” التداول على سهم الشركة يوم 25 يونيو من العام الماضي، وحددت انتهاء أجله بزوال السبب أو بانتهاء فترة الأشهر الستة.
استقالة الأعماش من منصب مدير عام «إسمنت الخليج»

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة إسمنت الخليج عن تقدم أحمد الأعماش باستقالته من منصب المدير العام للشركة. وبحسب الإفصاح الوارد على موقع سوق أبوظبي أمس، قرر مجلس الإدارة تعيينه في منصب العضو المنتدب للشركة. إلى حين إصدار قرار من الجمعية العمومية.

تمديد فترة المشاركة في «اكتتاب القابضة»

دبي (الاتحاد) - قررت شركة «اكتتاب القابضة» الكويتية تمديد فترة الاكتتاب لزيادة رأسمال الشركة أسبوعين إضافيين إلى 20 فبراير الحالي، بحسب الإفصاح الوارد على موقع سوق دبي المالي أمس. وجاء القرار بعد موافقة الجمعية العمومية للشركة المنعقدة في 21 ديسمبر الماضي على رفع رأسمال الشركة إلى 31,86 مليون دينار من 22,86 مليون دينار بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد ودون علاوة إصدار.

اجتماع مجلس إدارة «دار التمويل» الاثنين
أبوظبي (الاتحاد) - يعقد مجلس إدارة شركة دار التمويل يوم الاثنين المقبل، لمناقشة النتائج المالية للشركة خلال العام الماضي، وتوزيعات الأرباح المقترحة على المساهمين، وبحسب الإفصاح الوارد على الموقع الإلكتروني لسوق أبوظبي للأوراق المالية أمس، يحدد الاجتماع موعد عقد الجمعية العمومية السنوية.

اقرأ أيضا

أسعار النفط تسجل أكبر خسارة أسبوعية في 2019