الاتحاد

الاقتصادي

«راك بنك» يطرح خدماته المصرفية عبر الهاتف المتحرك

أبوظبي (الاتحاد) - اطلق بنك رأس الخيمة الوطني “راك بنك” باقة جديدة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. وبحسب بيان أصدره البنك امس، تسمح باقة الخدمات الجديدة للعملاء باستخدام هواتفهم المتحركة لطلب دفتر شيكات جديد، وتحويل الأموال، وطلب بطاقات إضافية لأفراد العائلة، والإبلاغ عن فقدان أو سرقة بطاقة الائتمان.
وأوضح البيان أن الخدمة الجديد تساعد العملاء في اختصار الوقت عند البحث عن المعلومات الاستثمارية أو طلب سلفة على الراتب. وقال هومي غاندي، رئيس “راك بنك دايركت” إن البنك يعمل باستمرار على ابتكار وتقديم خدمات جديدة عبر قنواته المصرفية الرقمية، بهدف إثراء التجربة المصرفية للعملاء وإكسابها مزيداً من السهولة.
وأضاف أن البنك لاحظ توجهاً متزايداً لدى العملاء نحو استخدام هواتفهم المتحركة للدخول إلى حساباتهم المصرفية، ولذلك سارع إلى توفير الخدمة المصرفية عبر الهاتف المتحرك لمستخدمي الهواتف الذكية على اختلاف أنظمتها التشغيلية، مثل “أندرويد”، و”آي فون”، و”بلاك بيري”.

اقرأ أيضا

8 اختبارات لأداء الهواتف الذكية في الدولة