الاتحاد

الرياضي

يوسف عبدالله يستقبل وفد الاتحاد السعودي

دبي (الاتحاد) - استقبل يوسف عبدالله الأمين العام لاتحاد الكرة ظهر أمس بمقر الاتحاد بدبي وفداً من الاتحاد السعودي لكرة القدم ضم فيصل عمر العبد الهادي الأمين العام للاتحاد السعودي والدكتور حافظ إبراهيم المدلج عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق ومحمد عبدالله النويصر المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين.
وطاف الوفد على أقسام الاتحاد حيث قدم الأمين العام شرحاً مفصلاً عن مهام الأقسام المختلفة وآلية العمل داخل الاتحاد، وقدم أحمد بهادر مدير الإدارة البشرية وتقنية المعلومات بالاتحاد شرحاً للوفد عن مشروع نظام إدارة كرة القدم الهادف إلى تسهيل إدارة شؤون لعبة كرة القدم والذي تم تدشينه من قبل الاتحاد خلال الفترة الماضية.
وعبر محمد النويصر عن سعادته بالزيارة مبيناً أنها هدفت إلى التعرف عن قرب إلى آلية العمل داخل الاتحاد وبحث تطوير أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الاتحادين.
وأشار النويصر إلى أن الزيارة حققت أهدافها خاصة فيما يتعلق ببحث أوجه تطوير اللوائح والنظر في إمكانية التنسيق بين الاتحادين فيما يتعلق بالعمل مع الاتحاد الآسيوي.
من جانبه أشاد الدكتور حافظ المدلج بالنقلة النوعية التي حدثت على مستوى العمل باتحاد الكرة والذي بات صورة مصغرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وكشف المدلج عن نية الاتحاد السعودي تطوير هيكله التنظيمي خلال الفترة المقبلة إضافة إلى سعيه لاستضافة عدد من البطولات العالمية ولفت إلى أن الزيارة هدفت لتبادل الأفكار والتجارب إضافة إلى الوقوف على تجربة استضافة الإمارات لنسختي بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

برشلونة يتسلح بحصن الكامب نو وبميسي بعد انقضاء ثلث موسم الليجا