الاتحاد

الإمارات

124 ألف درهم دعماً من جمعية القوات المسلحة لـ"خليفة الإنسانية"

الخوري مع وفد جمعية القوات المسلحة التعاونية (من المصدر)

الخوري مع وفد جمعية القوات المسلحة التعاونية (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، في إطار شراكاتها الفاعلة مع المؤسسات الوطنية لخدمة المجتمع الإماراتي، تبرعاً مالياً من جمعية القوات المسلحة التعاونية لمصلحة المشاريع التي تنفذها المؤسسة على الساحة المحلية، وذلك خلال استقبال علي محمد الشمري مدير تطوير مشاريع جمعية القوات المسلحة التعاونية في مقر المؤسسة في أبوظبي.
ويأتي التبرع المتمثل في قسائم شراء بقيمة 124 ألفاً و170 درهماً، انطلاقاً من الشراكات المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة مع عدد من المؤسسات والجمعيات الوطنية، بهدف المساهمة في المشاريع الإنسانية التي تنفذها المؤسسة، والتي تسعى من خلالها إلى مساعدة المحتاجين، وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم. وأعرب محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، عن شكره للقائمين على جمعية القوات المسلحة التعاونية على هذه اللفتة الإنسانية، ودعم مشاريع المؤسسة، بما يصب في مصلحة المحتاجين.
وأشار الخوري إلى أن جمعية القوات المسلحة التعاونية لها باع طويل في العمل الإنساني للمنتسبين لها مثل توزيع المير الرمضاني وتسيير بعثات لأداء العمرة وكسوة العيد بالإضافة إلى دعم المستحقين مادياً ومعنوياً وتقديم مساعدات مالية «شهرية» للأعضاء.
من جهته، قال الشمري، مدير تطوير مشاريع جمعية القوات المسلحة التعاونية : باسم أعضاء مجلس الإدارة ومفتاح النعيمي مدير عام جمعية القوات المسلحة التعاونية وجميع مديري وموظفي الجمعية، وفي إطار التلاحم الإنساني والواجب الوطني نتوجه لكم بجزيل الشكر والتقدير على ما تقدمونه كمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وتميزكم في تقديم الدعم والمساندة على الصعيدين المحلي والعالمي.
وقال قمنا بتسليم قسائم شرائية مقدمة من جمعية القوات المسلحة التعاونية بقيمة إجمالية 124170.31 درهم لصالح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للتوزيع على المستحقين المسجلين في المؤسسة.

اقرأ أيضا

جامع الشيخ زايد الكبير يستقبل 115 ألف مصل وزائر خلال إجازة عيد الأضحى