الاتحاد

الرياضي

«الإقامة» يلاقي «شرطة العاصمة» و «فارس الغربية» مع وزارة الدفاع

الشارقة (الاتحاد) - تستكمل مباريات الأسبوع الثامن من دوري كرة قدم الصالات مساء اليوم بثلاث مواجهات مهمة، يلتقي في المباراة الأولى الوصل ودبا الحصن، وتليها مباراة الإدارة العامة للإقامة وشرطة العاصمة، وتختتم مواجهات اليوم بلقاء الظفرة مع وزارة الدفاع، وتجرى جميع المباريات على ملعب صالة مركز شباب الشارقة التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
وتعتبر مواجهة الوصل ودبا الحصن واحدة من أهم قمم دوري الصالات من واقع التنافس القوي بين الفريقين الأخضر والأصفر، باعتبار أن الإمبراطور هو بطل ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي ووصيف كأس الاتحاد، فيما أحرز دبا الحصن بطولة كأس الاتحاد للموسم الحالي وحل وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي.
ويحتل الوصل صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي نقطة حتى الآن ويحتل دبا الحصن المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، ويقود الوصل مدربه محمود عزيز الذي سيدفع بتشكيلته المعتادة والثابتة بقيادة منصور جميل وعبد الكريم جميل وسالم جميل وأحمد عزيز وخالد عزيز وطارق الشبح وبدر إبراهيم وخالد شاه، فيما سيلعب دبا الحصن بقيادة مدربه محمد المرزوقي الذي سيدفع بتشكيلته المعروفة بقيادة سعيد حمدون في حراسة المرمى ويوسف القواضي ووائل محمد خميس وعلي خميس راشد وسالم مسعود، إلى جانب البدلاء نواف ناصر وعبدالله سيف، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير من قبل أنصار الفريقين.
وتعد مباراة الإدارة العامة للإقامة في الشارقة وشرطة العاصمة “ديربي” خاصاً، ويحتل فريق الإقامة المركز الرابع برصيد 4 نقاط في ترتيب فرق المجموعة الثانية، وكان فريق الإقامة قد لعب 5 مباريات، خسر منها 3 مباريات وفاز في واحدة وتعادل في واحدة.
أما فريق شرطة العاصمة الذي يعتبر أحد أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على بطولات الموسم، يسعى إلى العودة لصدارة المجموعة الأولى بعد تراجعه للمركز الثالث خلف الظفرة ودبا الحصن برصيد 13 نقطة، وكان الفريق العاصمي قد لعب 6 مباريات فاز في أربع وخسر واحدة وتعادل في مباراة واحدة.
ويتطلع فريق وزارة الدفاع في لقائه مع الظفرة لإحراز الفوز الثاني في البطولة، وكان فريق الدفاع قد لعب 5 مباريات خسر في 4 وفاز في واحدة ويحتل الفريق المركز الخامس في ترتيب فرق المجموعة الثانية، أما فريق الظفرة فينفرد بصدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، حيث فاز في 5 وتعادل في واحدة، ويعتبر الظفرة من أفضل الفرق هجوماً بإحرازه 56 هدفاً.
وكان مدرب فريق الظفرة عدنان محمد الحمادي قد نجح في ضم اللاعب عبد الرؤوف عمر إلى صفوف فارس الغربية، ويعتبر لاعب كلباء السابق عبدالرؤوف عمر مكسباً وإضافة كبيرة إلى الظفرة.

اقرأ أيضا