الاتحاد

الرياضي

غنتوت يواجه البسطيفي الطريق إلى النهائي

دخلت بطولة الإمارات المفتوحة للبولو المقامة حاليا بنادي غنتوت مرحلة الحسم، حيث يسدل الستار على مباريات الدور الأول اليوم ويتأهل للمباراة النهائية أفضل فريقين إلى المباراة التي تقام الجمعة المقبل.
ويلتقي مساء اليوم فريق غنتوت صاحب الأرض والجمهور مع فريق البسطي، وهي المباراة التي ستحدد طرفي المباراة النهائية، بعد المفاجأة التي حققها فريق بنك أبوظبي التجاري بالفوز على فريق البسطي في المباراة الافتتاحية للبطولة، وجاءت المباراة الثانية لتحمل مزيدا من المفاجآت والإثارة بالتعادل الذي حققه بنك أبوظبي التجاري أمام غنتوت.
وتعد مباراة اليوم الفيصل بين البسطي وغنتوت، حيث يصعد الفائز من المباراة إلى النهائي أمام فريق "أبوظبي التجاري"، وفي حالة تعادل الفريقين يصعد غنتوت للمباراة النهائية نظرا لأن البسطي لم يجمع نقاط حتى الآن في حين أن غنتوت تعادل في مباراة.
أما عن المباراة الثانية في البطولة والتي أقيمت أمس الأول فقد انتهت بالتعادل الايجابي بين فريقي "أبوظبي التجاري" وغنتوت بنتيجة 5/5، في لقاء جمع بين الإثارة والمتعة على مدار الأشواط الأربعة.
كان السبق في التسجيل لصالح "أبوظبي التجاري" الذي تقدم بهدف في الدقيقة الخامسة عن طريق الأرجنتيني ماتياس كولومبرس وقبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة الأخيرة نجح اللاعب ألفريدو برابوتشي من تسجيل هدف التعادل لفريق غنتوت بعد أن ضغط الفريق بقوة تعويض الهدف.
ومع بداية الشوط الثاني كان التفوق لفريق غنتوت الذي نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب ناصر الظاهري في الدقيقة الثانية من بداية الشوط، ولم يتراجع غنتوت بعد الهدف رغم محاولات فريق البنك للتعويض، ومن هجمة منظمة نجح اللاعب فاكوندو سولا من تسجيل الهدف الثالث لفريق غنتوت في الدقيقة الرابعة ولم يسجل البنك أية أهداف لينتهي الشوط الثاني بتقدم غنتوت 3/1.
وفي الشوط الثالث عاد فريق بنك أبوظبي بقوة وقدم اللاعبون مستوى جيدا ونجحوا في التعويض والعـودة بالمباراة إلى نقطة البداية بعدما سجل سيبستيان بتراتشي هدفين، الأول في الدقيقة الثانية والثاني في الدقيقة السادسة من الشوط الثالث في حين لم يفقد غنتوت الأمل ونجح في تسجيل هدف عن طريق ناصر الظاهري في الدقيقة الرابعة، لينتهى الشوط بتقدم غنتوت 4/3.
كانت قمة الإثارة في الشوط الرابع والأخير من المباراة والذي تقدم فيه فريق البنك بهدفين جديدين، الأول عن طريق اللاعب ماتياس كولومبرس في الدقيقة الثانية من الشوط والهدف الثاني جاء عن طريق احمد بن دسمال في الدقيقة الرابعة لتصل النتيجة إلى 5/4، وقبل نهاية الشوط الرابع ينجح الفـريدو برابوتشـي من تسجـيل هــدف التعادل لتنتهــي المباراة بالتعادل 5/5، أدار المباراة اوسكار كولومبرس وديفيد برنال.

اقرأ أيضا

مودريتش بعد مباراته الـ300 مع الريال: أتمنى خوض 100 مباراة أخرى