الاتحاد

الاقتصادي

«الدار العقارية» تسلم 75 فيلا في «حدائق البطين»

إحدى فلل مشروع البطين (من المصدر)

إحدى فلل مشروع البطين (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - سلمت شركة الدار العقارية 75 فيلا في مشروع حدائق البطين، وانتقل العديد من الملاك إلى مساكنهم الجديدة، بحسب بيان صحفي أمس. يضم المجمع 272 شقة موزعة على 12 بناية، بالإضافة إلى 75 فيلا يعكس تصميمها الطابع المعماري العربي كما يتجلى في شرفاتها وحدائقها. وقد اكتمل إنشاء المرافق الترفيهية والمسبح وأصبحت جاهزة لاستخدام السكان. ويتمتع مجمع البطين بموقع استراتيجي في قلب أبوظبي وعلى مقربة منه توجد مدرسة البطين الثانوية التابعة لأكاديميات الدار والتي دخلت عامها الدراسي.
يخدم المجمع تشكيلة من المرافق التجارية تمتد على مساحة 1,500 متر مربع وتشمل سوبرماركت شويترام وصيدلية المنارة وصالونا للعناية بالأظافر وعددا من المقاهي والمطاعم كلها في مرحلة التسليم والتجهيز.
وقال محمد المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: “يسرنا أن نحتفي بتسليم هذه المساكن الجديدة لأصحابها في حدائق البطين الذي يعتبر نموذجاً لما ينبغي أن يكون عليه المجمع السكني في قلب المدينة. لقد نجحت الدار في إنشاء مجتمعات سكنية متنوعة لكل منها طابعه الخاص، من نمط المساكن الفاخرة كما في حدائق الراحة، إلى المنتجعات الخاصة كما في القرم، إلى المساكن المطلة على الواجهة البحرية كما في البندر بشاطئ الراحة. وها هو مجمع حدائق البطين يقدم نموذجاً آخر له شخصيته المميزة والتي ستظهر ملامحها بصورة أكبر مع انتقال السكان إليه”.

اقرأ أيضا

«الاتحادية للضرائب» تغرّم مخالفي «العلامة المميزة»