الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميرزا يعزف اللحن العاشر

ميرزا يعزف اللحن العاشر
2 مارس 2019 00:00

عماد النمر (الشارقة)

فاز يوسف ميرزا، نجم فريق الإمارات المحترف، قائد منتخبنا الوطني للدراجات، بلقب بطولة الإمارات للفردي العام للكبار، التي أقيمت أمس في طريق نزوى الشارقة لمسافة 75 كم، بمشاركة 22 دراجة، يمثلون أندية النصر وشباب الأهلي دبي والرمس والشارقة والحمرية، بالإضافة إلى فريق الإمارات المحترف، وهي المرة العاشرة التي يفوز بها نجم الدراجات المتألق بلقب هذه البطولة، ما يؤكد ما يتمتع به من مهارة وخبرة وتميز، وقدرة على التعامل مع مختلف السباقات.
جاء السباق مثيراً، واتسم بقوة المنافسة بين الدراجين، طوال مراحل السباق ولاسيما المراحل الأخيرة، التي أكد فيه يوسف ميرزا تفوقه واستحقاقه الفوز بالمركز الأول عن جدارة، بزمن قدره 1:41:13 ساعة بمعدل سرعة بلغ 43 كم/‏‏ ساعة، وجاء دراج نادي شباب الأهلي دبي سيف معيوف الكعبي في المركز الثاني، فيما حل زميله ناصر سيف المعمري في المركز الثالث.
بعد انتهاء سباقات الفردي العام للكبار هذا الموسم، نال دراجو فريق نادي شباب الأهلي دبي المراكز الثلاثة الأولى على المستوى الفردي، حيث حصد الدراج وليد خميس المركز الأول برصيد 168 نقطة، وجاء زميله محمد يوسف المنصوري في المركز الثاني برصيد 152 نقطة، وجاء في المركز الثالث الدراج سيف معيوف الكعبي برصيد 146 نقطة
وفي الترتيب الفرقي العام، واصل فريق شباب الأهلي دبي تفوقه، ونال درع التفوق الفرقي للفردي العام، بعد حصوله على المركز الأول برصيد 220 نقطة، متفوقاً على فريق الحمرية الحائز المركز الثاني برصيد 184 نقطة، وفريق النصر صاحب المركز الثالث برصيد 141 نقطة.
عقب انتهاء السباق، توج عبد الكريم الزرعوني، رئيس اللجنة الفنية المدير المالي لاتحاد الدراجات، الفائزين، وتقليدهم بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وتسليم كأس وقميص البطولة ليوسف ميرزا.
وأشاد الزرعوني بالمستوى المتطور للدراجين، وأثنى على مستواهم الفني، وقدم التهنئة لميرزا الفائز بلقب البطولة. متمنياً له دوام التوفيق في السباقات المقبلة، من جانبه، أعرب يوسف ميرزا عن سعادته بالفوز بلقب السباق، مشيراً إلى أنه تجربة قوية ومفيدة للاعبي المنتخب، في إطار استعداداتهم للبطولات والطوافات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©