الاتحاد

الاقتصادي

«المشرق» يطور خدماته المصرفية عبر الإنترنت

دبي (الاتحاد) - أعلن بنك المشرق عن تطوير خدماته المصرفية عبر الانترنت “المشرق أونلاين”، ليوفر من خلال النظام الجديد لعملاء البنك خدمات إضافية إلى جانب تطوير الإجراءات الأمنية، فضلاً عن جعل العمليات المالية أكثر مرونة، في خطوة تعتبر جزءاً من التزام البنك اتجاه عملائه لتزويدهم بخدمات مصرفية ملائمة وآمنة، بحسب بيان صحفي.
وقال غافن ساندرسون مدير إدارة الفروع في المشرق: “لقد منح المشرق أونلاين عملاء البنك فرصة إجراء أكثر من مليوني معاملة ناجحة خلال العام 2010، وقد حرصنا على تعزيز خدمات “المشرق أونلاين” كونها أصبحت إحدى الخدمات المفضلة لدى عملائنا، إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك لما تتميز به من الملاءمة والمرونة التي تقدمها للعملاء، ونحن ندرك ونؤكد أهمية توفير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتي توفر للعملاء أماناً أكثر وهم يقومون بمعاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت، كما حرصنا من خلال تطوير الخدمات المصرفية “المشرق أونلاين” على تبسيط الإجراءات، وإضافة ميزات أمنية من شأنها أن توفر راحة البال لعملائنا”.

اقرأ أيضا

ولي عهد الشارقة يكرم الفائزين بجائزة المالية العامة