الاتحاد

الرياضي

النصر يغادر إلى صحار للمشاركة في «خليجي الطائرة»

طائرة النصر تطمح في تحقيق نتائج طيبة في بطولة التعاون

طائرة النصر تطمح في تحقيق نتائج طيبة في بطولة التعاون

تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر إلى صحار اليوم للمشاركة في النسخة “29” لبطولة التعاون التي يستضيفها نادي صحار العُماني خلال الفترة من 10 - 16 مارس بمشاركة صحار، النصر، الهلال “السعودية”، المحرق “البحرين”، القادسية “الكويت”، العربي “قطر”. ويستهل العميد مشواره بمواجهة أصحاب الأرض غدا، ثم يلاقي القادسية الكويتي في الجولة الثانية بعد غد، والعربي القطري في الجولة الثالثة السبت والمحرق البحريني في الجولة الرابعة الأحد.
ويختم الأزرق النصراوي مشواره في هذه التظاهرة الخليجية بلقاء الهلال السعودي الثلاثاء المقبل. وكانت بعثة الأزرق النصراوي قد وصلت الدولة مساء أمس الأول قادمة من معسكر الكويت الذي لعب من خلاله 3 مباريات فاز في الأولى على الكويت 1/3 والتي شارك فيها السعودي إسماعيل الخيبري نجم الأهلي والأخضر الذي سيلعب مع الأزرق كخليجي في بطولة عُمان، كما فاز مجدداً على الكويت 3/صفر وعلى الساحل 2/3.
كما يغادر اليوم وفد إماراتي يضم عبدالله المناعي أمين السر المساعد للاتحاد السابق الذي تم اختياره رئيساً للجنة الفنية لبطولة صحار ونجيب بلال نوبي سكرتير لجنة الحكام الذي تم اختياره عضواً في لجنة حكام البطولة والتي يترأسها القطري إبراهيم النعمة و علي حميد “ حكماً مدعواً “ ، والدولي إسماعيل إبراهيم حكماً مرافقاً للنصر.
من ناحية أخرى اعتلى العين قمة المرحلة الثانية من دوري الدرجة الممتازة في أعقاب انتهاء الأسبوع السادس برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الأزرق النصراوي ويحل الشباب في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط والجزيرة رابعاً بفارق نقاط الأشواط عن الوصل الذي يجئ خامساً والأهلي سادساً برصيد نقطتين.
يذكر أن المرحلة الثانية ستكشف عن هوية بطل الدوري في أعقاب تأهل الستة الكبار العين، النصر، الجزيرة، الشباب، الوصل، الأهلي من المرحلة الأولى.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو